الرئيسية / منوعات / سلبيات غير متوقعة لبرج الثور ..تعرف عليها

سلبيات غير متوقعة لبرج الثور ..تعرف عليها

ابناء برج الثور هم مواليد 21 إبريل حتى 21 مايو، ومثل كل الأبراج لهم مميزات وعيوب، ولو كان صديقك أو صديقتك من برج الثور قد تجد بعض الصفات والمميزات وأيضا العيوب فى شخصيته، إلا أن هناك سلبيات فى شخصية الثور، تحتاج وقتا كبيرا لكشفها حتى من أقرب المقربين لهم، وأليك هذه السلبيات.
1- الفوضى، فهم فوضوين فى مواعيدهم وحياتهم الشخصية وكأنهم بحاجة إلى شخص يرشدهم إلى النظام والتنظيم، وتنعكس سلبيا هذه الخاصية على علاقتهم بمن يحيطون بهم.
2- الحسد والحقد، دائما ما تنتابهم تلك المشاعر تجاه الأخرين عندما يرونهم يمتلكون ما لا يملكونه، ويرجع ذلك إلى شخصية الثور التى تعشق النجاح والاجتهاد والرغبة فى أن يكون فى المقدمة دائما.
3- الأنانية، فشخصية هذا البرج ترغب دائما فى حب امتلاك من يحبه فحتى مشاعر العطاء والرعايا التى يعطونها لاحبابهم ماهى إلا قناع لرغبتهم الدفينة فى تملكهم.
4- العناد، فهو برج عنيد لأبعد حد ومتشبس برأيه حتى لو أبدى عكس ذلك، فهو مصمم على رأيه فى اعتقاد أنه أنه صواب وتشبسه برأيه اقوى من تحقيق الهدف.
5- يهتم بالأخرين بعد الوقت الضائع، فقد يهتم صاحب برج الثور بالأخرين ويمنحهم وقت ومجهود وقوة بعد فوات الأوان أى بعد التنبيه عليه لأنه لا يلاحظ من حولة إذا ما كانوا يحتاجونه أم لا فيصابون بالحرج من الشكوى أو طلب المساعدة منهم.
6- مادى لأبعد الحدود، فيسعى إلى جمع الأموال طوال حياته، وبالرغم من أن النقود تمثل له وسيلة للحصول على ما يريد وليست غاية في حد ذاتها إلا أنه قد يضيع عمره في جمع الأموال للدرجة التي تنسيه الاستمتاع بها.
7- يكره التغير، لو فرض عليه ذلك فهو لا يتمتع بالمرونة، فى حال فرض عليه واقع يغير من خططه التى أعدها مسبقا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *