الرئيسية / توب / تعرف على أشهر ماسكات الأفوكادو للحفاظ على البشرة

تعرف على أشهر ماسكات الأفوكادو للحفاظ على البشرة

 الأقنعة المنزلية يظهر دائما سحرها عندما تتعلق بمسألة معالجة الجمال، وتفضل  الكثير من  السيدات أقنعة الوجه محلية الصنع عن الجاهزة، نظرا للمكونات الطبيعة المفيدة ، وثمرة الأفوكادو هي بالتأكيد واحدة من ألمع العناصر التي تعمل بشكل رائع على علاج مشاكل الجلد.

ويقدم “كايرو درا” أعلى 5 أقنعة للوجه، والتي يمكن أن إعدادهم بسهولة في منزلك، وتناسب جميع أنواع البشرة، من ثمرة الأفوكادو:

الوصفة الأولى الافوكادو لعلاج احمرار الوجه:

دمج الأفوكادو مع قليل من عصير الليمون يعمل على تخفيف احمرار البشرة بصورة كبيرة، حيث يتم مزج

1 أفوكادو ناضجة، 1 بيضة، 1 ملعقة طعام من عصير الليمون و4-5 ملاعق من السكر الأبيض، الطريقة: يتم هرس ثمرة الافوكادو مع بياض البيض والسكر وعصير الليمون لتكوين عجينة سميكة ، تفرد على البشرة حتى تجف لمدة لا تقل عن 10 إلى 15 دقيقة، ثم غسله بالماء العادي .

الوصفة الثانية الافوكادو والعسل علاج للبشرة الدهنية

المكونات: 1 الأفوكادو الناضجة و 1 ملعقة من العسل، الطريقة: يتم هرس ثمرة الافوكادو ثم يضاف العسل لعمل عجينة سميكة وتتطبق على الوجه لمدة 10 دقيقة، ونرى كيف يمكنك بسهولة التخلص من من البقع غير المرغوب فيها فقط مع قناع وجه واحد.

الوصفة الثالثة الافوكادو والزبادى لعلاج البشرة الجافة

لا تشكل البشرة الدهنية مشكلة لدينا في كل وقت، إنما تزعجنا ؟أيضا البشرة الجافة خاصة خلال موسم الشتاء! للحصول على علاج سهل يتم هرس ثمرة  أفوكادو الناضجة ، 2 ملعقة كبيرة من الزبادى مع 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وفردهم على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم شطف تشغيله مع الماء الفاتر.

الوصفة الرابعة الأفاكودو وعلاج حب الشباب

خلط دقيق الشوفان والأفوكادو للحصول على ماسك سحرى للتخلص من حب الشباب لانه يساعد على إزالة طبقة الجلد الميتة من خلايا الجلد الخاص بك

الطريقة:  مزج  نصف جزء من الأفوكادو الناضجة، مع  1 ملعقة كبيرة خل التفاح، 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج، و2 ملعقة كبيرة من العسل ، لإعداد عجينة  وفردها على البشرة لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم غسلها بالماء الفاتر.

الوصفة الخامسة الأفوكادو الخيار لعلاج تصبغ الجلد

عصير الخيار له تأثير سحرى على الفور لتوحيد لون البشرة خصوصا  عند خلطه مع الأفوكادو ، الطريقة: يتم هرس ½ من الأفوكادو الناضجة هرس ناعما مع 2 ملعقة كبيرة من عصير الخيار الطازج ووضعه على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم غسله بالماء العادي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *