الرئيسية / توب / كيف تستخدم زيت الخروع فى نمو الشعر مرة أخرى؟ 

كيف تستخدم زيت الخروع فى نمو الشعر مرة أخرى؟ 

استخدم زيت الخروع منذ قرون طويلة لأغراض طبية في كل شيء من الروماتيزم و الإمساك إلى علاج الالتهابات، ويعمل زيت الخروع على علاج أمراض الجلد والالتهابات، وخصوصا جفاف الجلد وظهور حب الشباب.

ولكن هناك سر آخر من أسرار زيت الخروع، حيث اعتمدت عليه وصفات لآلاف السنين فى علاج تساقط الشعر، خصائصه تعمل على بصيلات، ويزيد من نمو الشع خاصة إذا تم خلطه مع مجموعة زيوت مثل زيت جوز الهند، زيت الجوجوبا، زيت الزيتون، لزيادة نسب تركيزه العالى  من الأحماض الدهنية غير المشبعة.

إذا كنت قد جربت عدد كبير من الوصفات للحصول على شعر صحى ونمو سريع وفشلت، نعرض لك الحل الأمثل والطبيعى للحصول على شعر كثيف ونمو شعرك مرة أخرى  من خلال زيت الخروع.

الطريقة

يتم خلط 1 ملعقة كبيرة زيت الخروع مع 2 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند، زيت الزيتون، أو زيت الجوجوبا ، يتم تدليك فروة الرأس بلطف لبضع دقائق لتجديد الدورة الدموية، مع تركها ليلة كاملة، وتغسل صباحا.

يتم تكرار الوصفة بشكل أسبوعى ويتلاحظ خلال 3 شهور زيادة نمو الشعر مرة أخرى، وتوقف تساقطه لوصول زيت الخروج إلى بصيلات الشعر بطريقة صحية وأمنة، دون الحاجة إلى تناول مكملات غذائية وعقاقير يمكنها أن تغير من هرومنات الجسم.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *