الرئيسية / توب / خبيرة تجميل توضح طرق وضع المكياج الصحيحة

خبيرة تجميل توضح طرق وضع المكياج الصحيحة

تهتم كل أمراة بذاتها وأظهار جمالها طوال الوقت، فتسعى لمعرفة طرق جديدة تمكنها من الوصول لأكبر قدر من الكمال، والمكياج من اهم وسائل أظهار جمال المرأة ولا تستغنى عنه الكثير من السيدات، لكن البعض يجد صعوبة فى طريقة وضعه.

وتقول اسراء موسى خبيرة المكياج لـ”كايرو دار” قبل وضع المكياج يجب عليك الاعتناء ببشرتك اولا، واستخدام خلطات تعمل على تبييض وتنظيف البشرة لتصبح نقية، مثل ماسك الخميرة والترمس، وهناك حيل كثيرة لوضع المكياج لكن يفضل أن يتميز المكياج بالبساطة والرقة.

فعند وضع المكياج يجب أن يكون متناسق مع الملابس، كما أن مكياج النهار يختلف عن مكياج الليل، كما ينصح بأن يكون متناسق مع الوان الملابس.

ففى البداية يتم وضع مرطب للبشرة قبل وضع المكياج، وبعدها نضع الكونسيلر على الهالات السوداء ونضع كريم لإخفاء العيوب على البقع الداكنة والمختلفة عن باقى البشرة ثم نقوم بتوزيع كريم الاساس المتناسبةمع لون البشرة حتى يظهر بشكل طبيعى، ثم نضع البودر.

فى الخطوة الثانية نبدأ بتحديد الحواجب ببودر الحواجب ويفضل عدم استخدام القلم الخشب لانه يقلل من كثافة الحواجب مع كثر الاستخدام، وبعدها نرسم العيون فهى أكثر ما يبرز جمال المكياج، فنرسم العين بالايلينر بخط مائل ثم نضع فوق الجفن لون داكن ثم نضع تدرج الوانه وبعدها نضع داخل العين كحل أبيض حتى يعطى اتساع للعين، وفى الخطوة الأخيرة نضع البلاشر الوردى للوجه ثم أحمر الشفاة الذى يتناسب مع لون الملابس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *