الرئيسية / توب / كيف تتأكدين من أن ماركة حقيبة يدك أصلية وليست تقليد؟

كيف تتأكدين من أن ماركة حقيبة يدك أصلية وليست تقليد؟

 

كثير منا يدفع مبالغ باهظة ثمنا لشراء حقائب فى أشهر المتجرات، اعتقادا منا أنها أحد منجات واحدة من أشهر الماركات والعلامات التجارية، ومع بداية استخدامها تكتشف أنها “مقلدة” وليست أصلية، ولا تستحق هذه المبالغ.

 

وببعض الخطوات البسيطة ومراعاة مجموعة من الأمور،  يمكن أن تتعلم كيفية اختيار الحقائب الأصلية:

  • الاهتمام بالتفاصيل

يتم فحص كل منتج تنتجها أى علامة تجارية شهيرة فى جميع أنحاء العالم بعناية فائقة لتلافى وجود عيوب قبل توزيعها بالمحال.

 

لذا يجب أن تجد كل “الغرز” مضبوطة تماما، وينبغى ألا تجد عيوب بصرية أخرى، والتقليد عادة ما يتم تصنيعها يدويا، لذلك إذا حاول الباعة اقناعك أنه مجرد عيب فى التصنيع، لا تستمع إلى قصصهم، فليس هناك شيء من هذا القبيل، ولا وجود للعيوب فى تصنيع حقائب اليد الأصلية.

  • المشابك، والأزرار، والسوستة:

عليك الاهتمام بشكل خاص بالأشياء الصغيرة مثل المشابك المعدنية، الأزرار، وسحب سوستة الحقيبة، واللوحات، والأقفال، وينبغى أن تكون جميعها على جودة عالية.

  • الخامات:

العلامة التجارية الشهيرة لا تستخدم الجلود الخام، أنها تستخدم مواد محددة، وذات جودة عالية فقط، فلا ينبغي أن تكون  الحقيبة ذات جلد دهنى أو لزجة، يمكن لبعض الحقائب أن تكون لينة ومرنة، ولكنها تحافظ على شكلها مهما مرت عليها وقت.

  • ماركات:

فى بعض الأحيان يجب أن نهتم أكثر من اللازم في التفاصيل، خاصة فى إشعار الشيء الرئيسى: “اسم العلامة التجارية”، والمثير للدهشة، أن غالبا ما تكون أسماء وهمية مطبوعة بمختلف الخطوط والحروف، أو حتى مع أخطاء إملائية.

  • رقم سرى:

والرقم التسلسلي هو واحد من أهم علامات المنتج الأصلى، حيث يتم تسمية الحقيبة ووضع عدد من الاختام وتعلق بطريقة خاصة، مما يجعل من المستحيل إزالته دون الإضرار بها.

 

  • التعبئة والتغليف:

نضع في اعتبارنا أن حقيبة يد مصممة باهظة الثمن، دائما التعبئة والتغليف لها أيضا باهظ الثمن، وغالبا ما تكون مصنوعة من أكثر المواد ذات جودة عالية، ولا يجب أن يكون أي عيوب فى اللون على الإطلاق.

  • الخصائص المميزة:

قبل زيارة متجر، حاول أن تبحث على سمات محددة لاختيار العلامة التجارية الأفضل بها، تذكر أن كل علامة تجارية لديها خصائص متميزة الخاصة جدا.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *