الرئيسية / توب / الملوخية منشط جنسى طبيعى وتعالج القلق والاكتئاب

الملوخية منشط جنسى طبيعى وتعالج القلق والاكتئاب

هل تعلم أن الملوخية الخضراء تسكن الآلام، حيث أنها تحتوى على العديد من الفوائد الصحية، فهى تقوى القلب، وتساعد على تقوية النظر، كما تزيد الفحولة، وتعالج  مشكلات القولون.

الملوخية الخضراء تحتوى على الفيتامينات والمعادن

الملوخية الخضراء غنية بعدد من الفيتامينات، مثل فيتامين “A” و”B” وتحتوى على الأملاح المعدنية المهمة للجسم، مثل الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم، كما تحتوى على الفسفور، والمنجنيز، والصوديوم، وتتميز الملوخية الخضراء عن باقى الخضروات والنباتات الورقية بأنها لا تتأثر مكوناتها الغذائية ولا تقل فوائدها بالغسيل أوبالطهو، مثل باقى الخضروات.

الملوخية وقاية من هشاشة العظام

تحارب أوراق الملوخية الخضراء  المطهية الأنيميا وفقر الدم، فى الجسم، كما تحفظ خلايا الجسم من التآكل، ويتواجد فيها الفسفور الذى يتميز بالمحافظة على الخلايا الدماغية، فيجدد الذاكرة، وينشط الذهن، ويوجد بها الكالسيوم فالملوخية وقاية من هشاشة العظام، يتواجد بها معدن المنجنيز الذى يساهم فى توليد هرمون الأنسولين، فهى مفيدة جدا لمرضى السكرى، بالدم، ويعتبر أكل الملوخية الغنية بالمنجنيز يقلل من فرص الإصابة بالعقم، حيث يسبب زيادة افراز هرمون الخصوبة عند المرأة.

الملوخية تساعد على علاج الاكتئاب

ووجود المادة اللزجة “غرائية” فى أوراق الملوخية يتسبب فى علاج إضطرابات الهضم ومشاكل المعدة، كما تخفض ضغط الدم، وتدر البول، تساعد الملوخية على علاج الاكتئاب، وتقضى على التوتر والقلق، وتقلل فرص الإصابة بالاضطرابات العصبية.

وتعتبر أوراق الملوخية من المنشطات الجنسية القوية، التى تساعد على عدم اللجوء إلى المنشطات التى تعالج الضعف.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *