كيفية تغيير لون مجلدات الكمبيوتر فى نظام التشغيل  Windows

2 كيفية تغيير لون مجلدات الكمبيوتر فى نظام التشغيل  Windows
كتبت آية دعبس    |   الإثنين 20 - 3 - 2017 12:00

كيفية تغيير لون مجلدات الكمبيوتر فى نظام التشغيل  Windows

اللون الأصفر للمجلدات الذى يتميز به نظام الويندوز، يمكن فعلا أن يشعرك بالملل مع النظر له لفترات طويلة، مع أكثر من مئات أو ربما الآلاف من المجلدات الفرعية التى تم إنشاؤها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتجد أنه ليس من السهل التمييز بين المجلدات التى تبحث عنها فى أى وقت من الأوقات.

 

ولحسن الحظ أننا قد وجدنا الطريقة التي يمكن أن تساعدك على تمييز كل مجلد عن الأخر، لجعل الامور تبدو بسيطة وأكثر سرية.

 

لاحظ أن هذه الأساليب قد تم اختبارها على ويندوز 7، ويندوز فيستا، ويندوز 8، ويندوز 8.1 ويندوز إكس بي، ويندوز 10، لكن إذا كنت تستخدم نسخة مختلفة من نظام التشغيل Windows، قد تختلف النتائج الخاصة بك.

 

  • تثبيت مجلد Colorizer:

هذا التطبيق يهدف إلى تغيير لون المجلد على الويندوز الخاص بك، وهذا البرنامج يعمل بشكل ممتاز للغاية وأنه قادر على تغيير أي لون مجلد على الويندوز دون أي متاعب، وإعادة تنظيم المجلدات الخاصة بك لتبدو أكثر إبداعا.

 

 

للحصول على هذا واحد سوف، تحميل مجلد Colorizer من Softonic إلى نظام الكمبيوتر الخاص بك، وبمجرد تحميله، عليك تشغيل الملف FolderColorizerSetup.exe، ثم قراءة اتفاقية الترخيص وانقر فوق “التالى” بعد الموافقة على الشروط والأحكام.

 

ثم انقر على “التثبيت الآن”، وإذا ربما واجهت مطالبات أخرى أثناء عملية التثبيت، ببساطة اتبع التعليمات حرفيا.

 

  • تغيير لون المجلدات:

الآن بمجرد تثبيت البرنامج، يمكنك البدء فى تلوين المجلدات الخاصة بك، وللقيام بذلك، حدد رمز المجلد الذى تريد تغيير لونه، ثم انقر على اختيار ‘تلوين! “، واختيارا لونك المفضل.

 

بمجرد الانتهاء من اختيار لون لمجلد معين، من الأصفر إلى اللون الذى اخترته، وإذا لم يتم تطبيق هذه التغييرات، لابد من تحديث الإطار لإجراء تغييرات، وللقيام بذلك انقر بزر الماوس الأيمن فى الماوس واختر خيار “تحديث”.

 

  • استعادة اللون الأصلى للمجلد:

جميعنا لدينا خيارات مختلفة، وبالتالي إذا قررت استعادة اللون الافتراضى للمجلد الخاص بك، ببساطة انقر بالزر الأيمن على المجلد، ثم حدد “تلوين!”، ثم انقر على” استعادة color ‘option الأصلى.

 

سيتم إجراء التغييرات على الفور، وسترى أن لون المجلد الخاص بك قد عاد إلى اللون الأصلى “الأصفر”.

 

 


اضف تعليق

اضف تعليق

البريد الالكترونى لن يتم نشره