الرئيسية / توب / مصممة شموع تبتكر أشكالا مختلفة لست الحبايب فى عيد الام

مصممة شموع تبتكر أشكالا مختلفة لست الحبايب فى عيد الام

هدية عيد الأم تكون محيرة للكثير ويختلف الأبناء فى تقديم الهدايا لست الحبايب والحموات بل ويتسابقون فى هذه المناسبة لتقديم أفضل الهدايا ليعبرون عن مشاعرهم تجاه الام، لذا تقدم لكم ريهام الشافعى، مصممة الشموع، مجموعة جديدة من الشموع بمناسبة عيد الأم كنوع من الرومانسية والتجديد، فالشموع تعطى طاقة إيجابية عند تأملها وتساعد على التخلص من الطاقة السلبية.

 

وتقول ريهام  لـ”كايرودار” ، استخدمت فى هذه المجموعة خامات مختلفة ونفذنا هدايا عيد الأم بأسعار رمزية جدا و في متناول الجميع كهدية جميلة مطبوعة بأجمل المشاعر ومضاءه بالشموع الالكترونيه التي يفضلها الكثير فى مصر، وهى بديلة للشمع العادية حيث تضىء شمعة عيد الأم بالبطارية، مما يوفر الأمان فى البيت لاستخدام الشموع، بالأضافة إلى أن الشموع الالكترونية أكثر صحيا لانها لا تسبب دخاناً، كما تجعل المنزل رومانسيا وهادء فهى مثل الأباجورة بل وتعطى رائحة مميزة ، وتعيش لمدة طويلة ، وتتذكرها الام مدى الحياة.

فالشموع رمز للمشاعر والحب فهى تعبر عن شعور الابناء لامهاتنا الذي لا ينطفىء ابدا مهما مرت السنين، ومعظم مجموعة  الشموع فى هذا العام مطبوعة و مزينة بالاستراس و باكسسوارات مصنوعة من السيراميك بجودة عالية جدا و كلها ١٠٠٪ صناعة يدوية مصرية .

وتتابع ريهام ، من أبرز أشكال المجموعة الجديدة، شموع مكتوب عليها ilove you،happy mother’s day،mummy my queen، كما شملت مجموعة عيد الأم شموع الأسماء المجسمة، بالإضافة إلى أسماء أو رسالة معينة توجه للأم، كما أضفت مع الشموع علب إكسسوارات مزخرفة من الخشب وفازات ورد تتناسب مع أشكال الشموع.

وتضيف ريهام، تتميز مجموعة عيد الام بعطورها الجميلة الدافئة برائحة الفل والياسمين والفانيليا والعطور الخليجية، لتعطى رائحة مميزة للبيت، كما استخدمت فى صناعة المجموعة الوان مبهجة كالأبيض والفضى والروزواللبنى والموف.

ولم ننسى فى عيد الام المدرسات ودورهم مع أولادنا من الرعاية والاحتواء فهى فرصة جيدة للتعبير لهن عن حبنا، وبالرغم من أنه عيد الأم لا ننسى الأب ودوره فى حياتنا ومساندته للام  فصممنا شموع للاباء بأحلى رسائل الحب والامتنان والتضحية الكبيرة التى يقدمها دون مقابل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *