الرئيسية / توب / كيف تعرف شخصيتك من طريقة استخدامك للموبايل؟

كيف تعرف شخصيتك من طريقة استخدامك للموبايل؟

هناك العديد من انواع الشخصيات المختلفة ، ويوجد الكثير من الاشياء لمعرفة وتفسير كل شخصية ، ومن الممكن أن يتم معرفة شخصية كل شخص من طريقة استخدامه للهاتف المحمول الخاص به ، لذلك يقدم لنا الموقع الهندى ” بولد سكاى ” بعض الشخصيات التى من الممكن أن تحدد شخصيتك منها .

١- الاتجاه التصاعدى :
يقال ان الناس الذين يستخدمون الهواتف المحموله فى الاتجاه التصاعدى يكون لديهم شخصية كاريزمية ، كما يصبحون عرضة للتقلبات المزاجية السريعة ، ويتمتع بصفة الحنان والطيبة .


٢- الاتجاه الايسر :
الشخصية التى تقوم باستخدام الهواتف المحمولة فى الاتجاه الايسر هو شخص عملى جدا ، كما يتميز بالكفاءة الكبيرة فيما يتعلق بالاعمال التجارية ، ويتمتع بالفكاهه .


٣- الى اسفل :
يتميز الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف المحمولة الى اسفل بالشخصية الاجتماعية ، ولديهم القدرة على ابتكار الافكار والأنشطة .


٤- الاتجاه الصحيح :
الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف فى الاتجاه الصحيح هم اشخاص طبيعين ، لديهم القدرة على الابداع ، كما يتميزون بالشخصية الانطوائية والغير اجتماعية .


٥- استخدام اليدين :
الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف المحمولة باليدين دائما ما يتميزون بالسرعة وعدم الرغبة فى اضاعة الوقت فى أشياء ليس لها قيمة ، كما لديهم القدرة على التركيز الشديد .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *