الرئيسية / توب / كيف تنظفين الاوانى المحروقة بخطوات بسيطة

كيف تنظفين الاوانى المحروقة بخطوات بسيطة

تعانى الكثير من السيدات من مشكلة تنظيف الاوانى المحروقة، وتبحث عن الطرق المنزلية البسيطة والغير مكلفة  التى تساعدها على تنظيفها بسهولة ، بعيدا عن استخدام المواد الكيميائية ، لذلك نقدم لكى اهم الطرق لكى تتمكنى من تنظيف الاوانى بسهولة .

الطريقة الأولى : 
قومى بوضع الماء والخل فى الاناء المحروق ، ثم وضعهم على النار وغليهم جيدا حتى يتم التخلص من الحروق وبقايا الأطعمة اللاصقة .

الطريقة الثانية :
قومى بوضع الماء فى الوعاء المحروق ، ثم غليها جيدا على النار وتركها حتى تبرد ، ثم قومى بعد ذلك بغسل الوعاء جيدا بالماء والصابون الخاص بتنظيف الوعاء .

الطريقة الثالثة : 
قومى بوضع الكلور والماء فى الوعاء المحروق ونقعهم لفترة طويلة ، ثم شطفها جيدا بالماء والصابون لازالة اثار الحروق .

الطريقة الرابعة :
قومى بوضع عصير الليمون مع ملعقة من الملح ، ثم افركيهم جيدا على الوعاء المحروق للتخلص من اثار الحروق ، ثم غسلها جيدا بالماء .

الطريقة الخامسة :
قومى بوضع كوب من المياة الغازية فى الوعاء المحروق ، ثم تركها اطول فترة ممكنة وقومى بعد ذلك بغسلها جيدا بالماء والصابون الخاص بتنظيف الاوانى .

الطريقة السادسة : 
قومى بوضع كوب من عصير الطماطم فى الوعاء المحروق ، وتركها لمدة يوم او يومين ، ثم دعكها جيدا بالماء والصابون للتخلص من اثار الحروق .

الطريقة السابعة :
قومى بوضع كربونات الصوديوم والخل على الوعاء المحروق ، ثم تركها لمدة تتراوح بين ١٥_٢٠ دقيقة ، ثم غسلها جيدا بالماء والصابون .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *