الرئيسية / توب / دليلك لمواصفات تابليت لينوفو يوجا تاب 2 “AnyPen”

دليلك لمواصفات تابليت لينوفو يوجا تاب 2 “AnyPen”

من ضمن الابتكارات الجيدة التى أطلقتها شركة لينوفو الرائدة فى صناعة الحواسيب والهواتف، إطلاق تابلت لينوفو يوجا تاب 2 بعد وضع خاصية “AnyPen”الجديدة ليطلق عليه بعدها تابلت لينوفو يوجا تاب 2 “AnyPen”

مواصفات تابليت لينوفو يوجا تاب 2 “AnyPen”
مايميز التابلت الجديد عن سابقيه أن به مسند مزود بزر لفتحه و عندما يفتح يترك فراغاً في القاعدة يمكن تعليقه منها فيضيف بذلك وضع جديد للإستخدام و هو الوضع المعلق، ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1 بدلاً من الأندرويد، ومعالج إنتل أتوم، رباعي النواة بسرعة 1.2، بشاشة 8 بوصة و بدرجة جودة 1920×1200 بيكسل،شاشة التابلت 8 بوصة IPS LCD، بكثافة 283 بيكسل، سعة الذاكرة الداخلية للتابلت 32 جيجابايت يمكن زيادتها إلى 64 جيجا بإضافة كارت خارجي و الرام 2 جيجابايت،و البطارية 6400 ملي أمبير .

يمكنك استخدام أي قلم أو أي مؤشر معدني آخر على الشاشة،هذه التقنية تستخدم طبقة إضافية على الشاشة التي تعمل باللمس لتحس بأي شيء معدني سواء كان ظهر قلم رصاص، مفك، شوكة، سكين، مسمار أو أي شيء آخر موصل للكهرباء . إن كنت من مستخدمي التابلت في الرسم و التصميم فهذه الخاصية مفيدة لك، و الشاشة غير مضادة للخدش فيجب الحرص عند استخدام أي آلة عليها. فستظهر النتائج واضحة دون الحاجة لاستخدام القوة، والكاميرا الخلفية 8 ميجا بيكسل والأمامية 1.6 ميجا بيكسل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *