الرئيسية / توب / كيف تقرأ الخبايا والأسرار عن طريق لغة الجسد ؟

كيف تقرأ الخبايا والأسرار عن طريق لغة الجسد ؟

 

تعتبر لغة الجسد احدى اهم لغات التواصل بين الأشخاص والتى من خلالها يمكن التعرف على شخصية وطباع واسلوب التعامل مع الشخص الذى يتم التحدث معه.
ويمكن قراءة شخصية الفرد الذى نتعامل معه عن طريق متابعة الايحاءات والحركات و تعابير الوجه والجسد واليدين، لمعرفة خبايا واسرار الشخصية وذلك بالخطوات التالية :

١- عن طريق حركات الرأس فان الشخص الذى تقوم بالحديث معه يقوم بتحريك راسة كثيرا يمينا وشمالا فهذا يعنى منه التركيز ، اما الشخص الذى يقوم بتثبيت راسة فهذا يعنى أنه غير مهتم بالحديث .

٢- عن طريق نظرات العينين فان الشخص الذى ينظر الى اسفل عينية كثيرا فهذا يعنى أنه شخص خجول او متردد ، اما الشخص الذى ينظر الى الجانبين فهو إما عصبى او مشتت او كاذب .

٣- عن طريق الذراعيين فان الشخص الذى يضع يديه خلف الراس فإنه ينتظر مناقشة مفتوحة ، اما الشخص الذى يقوم بغلق يدية فغالبا ما يكون شديد الغضب ، اما الشخص الذى يقوم بتقاطع او تشابك الذراعين فهو شخص إجتماعى .

٤- عن طريق ارتداء النظارات فان الشخص الذى يقوم بدفع النظاره فوق أنفه عدة مرات ، فهذا يعنى أنه يختلف مع الشخص الذى يقوم بالحديث معه .

٥- عن طريق القدميين فان الشخص الذى دائما ما يريد الوقوف على قدميه قريبتين من بعضهما فهذا يعنى أنه شخص سلبى ، اما الشخص الذى يجلس وقدميه منصوبتان على بعضيهما فهذا يعنى أنه شخص يرحب بالحوار ومن السهل الحديث معه .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *