الرئيسية / توب / قشر البرتقال .. للعناية بالبشرة والتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء

قشر البرتقال .. للعناية بالبشرة والتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء

 

قشر البرتقال له العديد من الفوائد الصحية للبشرة ، ويستخدم كماسك لازالة حب الشباب او منع ظهور علامات التجاعيد المبكره ، لذلك يقدم لنا الموقع الهندى ” بولد سكاى ” عن بعض الاستخدامات لقشر البرتقال لترطيب البشرة والتخلص من بعض المشاكل الجمالية التى تواجه معظم الفتيات .

١- حب الشباب :
يحتوى قشر البرتقال على فيتامين سى الذى يساعد على حماية البشرة من حب الشباب ، كما يحتوى على حامض الستريك الذى يعمل على التخلص من البقع على البشرة .

٢- تبيض البشرة :
ذكر الكثير من خبراء التجميل أن قشر البرتقال يحتوى على مواد طبيعية تساعد على تبيض البشرة ، عند استخدام ماسك قشر البرتقال مره او مرتين يوميا يساعد على تفتيح البشرة والحصول على بشرة نضرة .

٣- التجاعيد والشيخوخة المبكره :
يعتبر قشر البرتقال من افضل العلاجات المنزلية لمنع ظهور علامات التجاعيد المبكره على الوجه ، لانه يحتوى على فيتامين سى الذى يساعد على حماية البشرة من الشيخوخة المبكره .

٤- لمعان البشرة :
يساعد قشر البرتقال على حماية البشرة والحصول على بشرة لامعة و نضرة ، كما يحتوى على فيتامين سى الذى يساعد على ترطيب البشرة .

٥- مرونة الجلد :
يحتوى قشر البرتقال على مواد مضادة للأكسدة تساعد على تقوية البشرة ونعومتها ، كما يساعد على تعزيز نسبة الكولاجين التى تعمل على منع ترهل الجلد وتحسين مرونتة .

٦- الرؤوس السوداء :
يساعد قشر البرتقال على تنشيط الإنزيمات التى تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء على البشرة ، والتخلص من الرؤوس البيضاء ايضا من البشرة .

٧- مسام البشرة :
يساعد قشر البرتقال على تقليص حجم مسام البشرة ، ويعمل على منع انسدادها ، لذلك يساعد على حماية البشرة من حب الشباب والتجاعيد .

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *