الرئيسية / توب / عشان متتعقديش .. طرق طبيعية للتخلص من علامات التمدد واثار الحمل بعد الولادة

عشان متتعقديش .. طرق طبيعية للتخلص من علامات التمدد واثار الحمل بعد الولادة

يعتبر الكلف او الاسمرار من اكثر المشاكل التى تواجه السيدات بعد عملية الولادة ، لان الحمل يتسبب فى تغيير بعض الهرمونات فى جسم السيدات ، وتبحث عن الطرق الطبيعية للتخلص منها فى اسرع وقت لانها تتسبب لها فى الإحراج امام زوجها ،وتجعل شكل البطن مقزز مما ينتج عنه الإصابة بالاحباط وبعض الحالات النفسية .

وحول ذلك نقدم لكى اهم الطرق للتخلص من كلف الحمل سريعا بطرق طبيعية وسهلة .

١- عن طريق خلط القليل من زيت الصبار وملعقة من العسل ، ووضعها على منطقة البطن وتركها لمدة تتراوح بين ٢٠_٣٠ دقيقة وتكرار العملية مرة أو مرتين اسبوعيا للحصول على النتيجة المرغوب بها .

٢- عن طريق خلط القليل من زيت الزيتون وملعقة ملح صغيرة وملعقة سكر وملعقة كبيرة من عصير الليمون ، ثم وضعها على منطقة البطن بشكل دائرى وتركها لمدة تتراوح بين ١٠_٢٠ دقيقة ، وتكرار هذه العملية مره او مرتين اسبوعيا .

٣- عن طريق وضع القليل من بياض البيض على منطقة البطن بشكل دائرى ، فهو يحتوى على بروتينات تساعد على التخلص من مشكلة اسمرار البطن .

٤- عن طريق فرك ليمونة بشكل دائرى على منطقة البطن وتركها لفترات طويلة ، الليمون يساعد على تقشير البشرة والتخلص من مشكلة الاسمرار  وتكرارها مرتين اسبوعيا .

٥- يجب أن تحرصى على تناول كميات كبيرة من الماء فهى تساعد على ترطيب البشرة والتخلص من المشاكل الجلدية ، كما تعمل على التخلص من علامات التمدد فى البشرة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *