٧ مشروبات طبيعية للتخلص من الطاقة السلبية 

مشروبات الطاقة ٧ مشروبات طبيعية للتخلص من الطاقة السلبية 
رنا جمال    |   الجمعة 21 - 4 - 2017 00:00

٧ مشروبات طبيعية للتخلص من الطاقة السلبية 

تعتبر مشروبات الطاقة الصناعية والغير طبيعية قد تؤثر على صحة الإنسان على المدى البعيد ،  لاحتوائها على مادة الكافيين والسكر والتى تضر بصحة الجسم ، وينصح بتناول المشروبات الطبيعية التى تزيد من طاقة الجسم ولا تؤثر على صحته بالسلب .

حيث أن الحليب يعتبر من مشروبات الطاقة الاكثر شيوعا ، لذلك يقدم لنا موقع ” بولد سكاى ” عن بعض المشروبات الطبيعية التى تعمل تعمل على زيادة الطاقة .

١- عصير الموز :


يعتبر من اكثر الفواكه التى تساعد على تنشيط الجسم لفترات طويلة ، فهو يحتوى على انزيمات تقلل من الشعور بالكسل اوو التعب وزيادة القدرة على التحمل  ، لإحتوائه على عناصر مفيدة للجسم .

٢- عصير التفاح :


من اكثر الفواكه التى تمد الجسم بالنشاط عند خلطه مع الحليب ، فهو يعمل على بقاء الجسم نشط طوال اليوم .

٣- الشعير :


يحتوى على احماض امينية  يعمل على تعزيز الطاقة فى الجسم ، عن طريق وضع القليل من العسل وعصير الليمون يساعدد على حرق دهون الجسم ، كما يعمل على التخلص من الام العضلات عند وضع القليل من الزنجبيل .

٤- العسل والمياه :


عند اضافة القليل من العسل على ماء دافئ يعمل على حرق الدهون والتخلص من الطاقة السلبية بالجسم ، كما يحتوى على احماض امينية ودهنية تعمل على تعزيز طاقة الجسم وعلاج العديد من المشاكل الصحية .

٥- عصير الجزر :


مصدر غني بالفيتامينات والمعادن والبروتينات التى تعمل على زيادة مستوى الطاقة بالجسم ، ومن الممكن أن يتم مزجه معع صفار البيض للتخلص من الكسل والطاقة السلبية فى الجسم .

٦- ماء جوز الهند :


تعتبر من اهم المشروبات التى تمد الجسم بالطاقة اللازمة ، عند تناول كوب او اثنين يوميا يعمل على تنشيط الجسم .

٧- عصير المانجو :


يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن وهو أحد مشروبات التى تمد الجسم بالطاقة ، عن طريق مزجها مع كوب من اللبنن يعمل على تنشيط الجسم والتخلص من الكسل خاصة فى فصل الصيف .


اضف تعليق

اضف تعليق

البريد الالكترونى لن يتم نشره