الرئيسية / توب / تعرف على مزايا جوجل إيرث

تعرف على مزايا جوجل إيرث

كشفت جوجل عن إصدار جديد من خدمة “جوجل إيرث”، ورغم إطلاق التطبيق منذ عام 2001، إلا أنه لم يتطور بالطريقة نفسها التى تتمتع بها تقنيات جوجل الأخرى، لكن بفضل التحديث الأخير فإن تطبيق جوجل إيرث يوفر الكثير من المميزات الجديدة، وفيما يلى نرصد أبرزها كما يلى.

– ميزة الخرائط ثلاثية الأبعاد
أتاحت جوجل للمستخدمين الآن القدرة على مشاهدة الخرائط بشكل ثلاثى الابعاد، مما يتيح للمستخدمين مشاهدة الخرائط والشوارع المختلفة بشكل مجسم أكثر من ذى قبل، حيث تمتلئ الخدمة الآن بالعديد من الفيديوهات والمميزات المختلفة.

– معلومات إضافية
يوفر برنامج جوجل إيرث الآن سلسلة من مقاطع الفيديو البسيطة والتى يمكن تشغيلها داخل التطبيق نفسه وتتيح عرض الكثير من المعلومات عن المناطق التى يشاهدها المستخدم بما فى ذلك تفاصيل خاصة عن الحياة البرية وعالم الحيوانات.

– جولات افتراضية
كما يتيح التطبيق الآن للمستخدمين القيام بجولات افتراضية للعديد من الأماكن والمتاحف والمحميات الطبيعية وغيرها من مواقع التراث العالمى التابعة لليونسكو، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو الضغط على زر Voyage ليبدأ رحلته إلى هناك

– رحلة إلى العالم القديم
كما يضم جوجل إيرث الأن بعض المعلومات التاريخية عن الاحداث القديمة والمدن القديمة، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو الدخول إلى الخدمة واختيار Voyage ومنها History ثم اختيار Lost Civilizations.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *