الرئيسية / توب / بالصور.. أفضل التسريحات المميزة بالضفائر

بالصور.. أفضل التسريحات المميزة بالضفائر

 

تختلف تسريحات الشعر وتتنوع مع الموضة وتظل الضفائر موضة لا تنتهى، ومن أقدم أساليب تسريحات الشعر الجذابة، ولكنها تتطور وتتجدد مع الزمن، ونقدم لكى أحدث التسريحات الجذابة والمميزة بالضفائر.

 

الضفيرة الكعكة :

من الضفائر المناسبة لخروجات النهار مثل الذهاب إلى الجامعة أو العمل، وهى تعطى جاذبية واطلالة مميزة للشعر فيتم عمل ضفيرة صغيرة جانبية ، ثم ضفيرة كبيرة ويتم ادخالهم فى بعضهم وبعدها يتم عمل كعكة فى أخر الراس، ويمكن تزينها بالقليل من الورد.

 

 

الضفيرة الجانبية:

وهى من أجمل أنواع الضفائر التى تظهر أنوثة وبساطة المراة، فيتم  إمالة الشعر على جنب واحد وتقسيمه إلى جزئين جزء علوى وجزء سفلى ثم نقوم بعمل ضفيرة صغيرة من الجزء العلوى ثم الصاقها فى الضفيرة الكبيرة على نفس الجانب ويمكن تزيينها بالورد فى المناسبات.

الضفيرة التاج:

من الضفائرالفوضوية التى تتناسب مع خروجات الليل والمقابلات الرسمية ، فشكلها عصرى وجديد، حيث يقسم الشعر إلى نصفين ويتم عمل ضفيرة عادية فى كل جانب ثم نلفهم بشكل معاكس على شكل تاج أمامى ونقوم بتثبيتهم.

 

الضفيرة المقلوبة :

تتناسب هذه الضفيرة مع المناسبات والخروج ليلا، فيتم تقسيم الشعر إلى جزئين جزء علوى وجزء سفلى والجزء الاخير نقوم بعمل الضفيرة ثم نقلبها لاعلى وبعد ذلك نرفع باقى الشعر بالجزء العلوى على الطريقة الفرنسية، ونحصل على كعكة مع ضفيرة بأسلوب جديد.

موضوعات متعلقة:

تسريحات شعر 2015 وطريقة عمل الكحكة على شكل وردة

بالخطوات.. طريقة عمل ضفيرة الشعر على شكل حرف “S”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *