الرئيسية / توب / ٦ شخصيات من الرجال لا ترغب المرأة الارتباط بهم

٦ شخصيات من الرجال لا ترغب المرأة الارتباط بهم

يتميز كل رجل بشخصية مختلفة عن الاخر ، حيث تختلف نظره الفتاة إلى شخصية الرجل التى تفضل أن ترتبط به ، ويوجد الكثير من انواع الرجال ويقوم بافعال عديدة لا ترغب بها معظم الفتيات ، كما يوجد ايضا بعض الرجال التى تبتعد عنهم المرأة نهائيا مثل الرجل ذات الشخصية الموافقة ، او الشخص اللعوب والذى يقوم بمغازلة الكثير من السيدات .

وحول ذلك نقدم لك من خلال موقع ” كايرو دار ” عن بعض انواع وشخصيات الرجال المختلفة والتى لا ترغب بها معظم السيدات .

١- الرجل الكسول :
وهو من اكثر الشخصيات التى لا ترغب السيدات الارتباط بها ، لعدم قدرته على التفكير فى المستقبل ، ولا يوجد لديه خطة أو طموحات يبذل قصارى جهده لتحقيقها .

٢- الرجل المتباهى :
لا تفضل المراة الارتباط بهذا النوع من الرجال ، لأنه يتحدث كثيرا عن إنجازاته ويقوم بالتمجيد من شخصيته ، لكى يتسطيع أن يبرز شخصيته ويتباهى بها أمام شريكة حياته أو المرأة التى يريد الارتباط بها .

٣- الرجل المنافق :
لا ترغب النساء فى الارتباط بهذه الشخصية ، لأنه باستمرار يقوم بتغير أقواله وأفعاله ، ولا يستطيع أن يتمسك بمبادئه ، ويقوم بتغير مبادئه عدة مرات لكى تتناسب مع حياته الشخصية .

٤- الرجل اللعوب :
وهو من اكثر الشخصيات التى لا تفضل النساء الارتباط بها ، لأنه يقوم بمغازلة الكثير من الفتيات ولا يستطيع أن يتخلص من هذه الشخصية حتى بعد الزواج .

٥- الرجل البخيل :
لا ترغب المرأة فى الارتباط من هذا النوع من الرجال ، لأنه لا يستطيع التخلص من هذه الصفة حتى بعد الزواج ، وقد تعانى معه شريكة الحياة بسبب البخل الزائد والتظاهر بالفقر .

٦- الرجل الشكاك :
لا تستطيع المرأة أن تتقبل هذه الصفة من الرجل ، لان الزواج يجب أن يبنى على الثقة المتبادلة بين الطرفين ، ولا تفضل المراة هذه الشخصية لانه تزداد شكوكة دائما حتى لو كانت من أشياء بسيطة .
اللينكات المتعلقة

الغيره دليل على الحب..8 نصائح بتقولك ازاى تخلى مراتك تثق فيك

للرجال .. ٦ نصائح للمقبلين على الزواج

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *