الرئيسية / توب / ٦ حقائق خاطئة عن علامات التمدد فى الجسم

٦ حقائق خاطئة عن علامات التمدد فى الجسم

تعتبر علامات التمدد من اكثر المشاكل التي تواجه الكثير من الأشخاص ، والتى تحدث نتيجة ترقق الجلد بسبب انقاص او زيادة الوزن ، والتى يصعب معالجتها ، حيث أن يوجد بعض المعلومات او المفاهيم الخاطئة عن تمدد البطن والتى سوف نقدمها لك من خلال موقع ” كايرو دار ”  لمعالجتها بسهولة .

١- لا يقتصر ظهور علامات التمدد أعلى منطقة المعدة فقط ، بل من الممكن أن تظهر اعضاء مختلفة من الجسم مثل الذراعيين ، الساقيين ، الثدى ، اسفل الظهر والكثير من الاماكن المختلفة .

٢- من الممكن أن يتم تدريجا تقليل ظهور علامات التمدد ببعض العلاجات الطبية ، حيث لا يمكن أن يتم التخلص منها نهائيا .

٣- من الممكن أن يتم التخلص من علامات التمدد عن طريق تناول الكثير من الماء ، واتباع نظام غذائي صحى لكى يعمل على تحسين مرونة الجلد وشده .

٤- تصبح النساء أكثر عرضة لظهور علامات التمدد بسبب الحمل وكبر حجم البطن ، ولا يقتصر على السيدات فقط بل يمكن أن تظهر على الرجال ايضا .

٥- لا يقتصر زيادة الوزن على ظهور علامات التمدد ، بل من الممكن أيضا مع فقدان الوزن أن تظهر علامات التمدد بسبب ترهل الجلد الذى يحدث مع فقدان الوزن .

٦- لا يتغير لون علامات التمدد لانها عندما تبدء فى الظهور يكون لونها أشبه الى الاحمر او الوردى ، ثم بعد ذلك تتحول الى اللون الابيض الذى يصعب معالجته والتخلص منه .

 

 

اللينكات المتعلقة

عشان متتعقديش .. طرق طبيعية للتخلص من علامات التمدد واثار الحمل بعد الولادة

10 حقائق ومعلومات  عن ” سرطان الثدى ” .. تعرفى عليها

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *