الرئيسية / توب / عصير الجزر يحمى من السرطان ويزيل السموم من الجسم

عصير الجزر يحمى من السرطان ويزيل السموم من الجسم

عصير الجزر من أكثر العصائر شهرة حول العالم، كما يتميز بفوائده العديدة للجسم والصحة، لأحتوائه على نسبة كبيرة من البيتا كاروتين والمعادن مثل النحاس والفوسفور والكالسيوم والبوتاسيوم والماغنيسيوم، ونعرض لكم أهم فوائده.

-يعمل على إزالة السموم من الجسم كما يقى من أمراض القلب لاحتوائه على الكاروتينات، التي تعتبر كمضادات أكسدة طبيعية.

-يحافظ على صحة الجلد ويجعل البشرة أكثر نضارة ويفتحها لاحتوائه على الكثير من المعادن والفيتامينات مثل البوتاسيوم فيتامين “أ” وفيتامين سي وفيتامين “ب 6”.

-يقى من الأمراض السرطانية ويقلل تلف الخلايا لاحتوائه على مضادات أكسدة طبيعية تعمل على تنقية الجسم من النفايات المتبقية بعد عملية الهضم.

-يؤخر من ظهور التجاعيد لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين ج الذى يعمل على إنتاج الكولاجين أحد البروتينات المهمة لليونة الجلد.

يعالج مشكلة الضعف الجنسى وضغف الانتصاب لدى الرجال، كما يساعد على علاج اضطراب الطمث عند السيدات.

-يعمل عصير الجزر على تحسين وظائف الجهاز الهضمي ويقيه من الإمساك، لاحتوائه على زيوت ملينة للأغشية المخاطية للقولون والمعدة ونسبة كبيرة من البيتا كاروتين المضاد للأكسدة والذى يتحول إلى فيتامين أ ويجعل عملية الاخراج سهلة.

-يعزز الجهاز المناعي ويزيد من قدرته على مقاومة الأمراض ليحمى الجسم من البكتيريا والالتهابات،  بالإضافة إلى تقوية الجهاز العصبي والمخ.

-يقلل الوزن ويعمل على حرق الدهون الزائدة بالجسم، لأنه يحافظ على نسبة الكوليسترول وومستويات السكر فى الدم، كما أنه قليل السعرات الحرارية.

 

وصف الموضوع:

فوائد عصير الجزر للجسم والصحة

موضوعات متعلقة :

 

تعرف على مصادر الحصول على الفيتامينات من أصناف الطعام

 

تعرف على فوائد “الجزر” للرجال

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *