الرئيسية / توب / لو فرحك قرب .. خطوات بسيطة لعمل “المـيك آب ” فى البيت

لو فرحك قرب .. خطوات بسيطة لعمل “المـيك آب ” فى البيت

 

ليلة الزفاف هى أجمل ليلة تنتظرها كل فتاة فهى ليلة واحدة فى العمر ، وتسعى دائما كل عروس فى أن تظهر بأجمل صورة لها فى هذا اليوم المميز بمظهرها ومكياجها، ولكن أسعار الميك اب ارتست أصبحت فى زيادة مستمرة، ولذلك نقدم لكى خطوات بسيطة لعمل الميك اب فى المنزل بطريقة محترفة.

الخطوة الأولى:

نقوم بتحضير البشرة بعمل تقشير طبيعى للوجه قبل وضع المكياج بساعة مثل ماسك الترمس أو الخميرة مع العسل حتى تصبح البشرة صافية، ونضع بعدها كريم مرطب.

الخطوة الثانية:

نضع البرايمر على الوجه لانه يعمل على تثبت المكياج ثم كريم الاساس ونوزعه على البشرة وينصح أن يكون بلون أغمق بدرجة من اللون الحقيقى للبشرة حتى يبدو المكياج طبيعى وبسيط، وبعدها نضع بودر الوجه ويتم توزيعة بالتساوى على البشرة.

الخطوة الثالثة:

نبدأ برسم العيون، حيث نقوم بوضع ظلال العيون على كامل الجفن العلوي بلون غامق مثل الأسود او الرمادى بتدرج الألوان، ويتم وضعه عند زاوية العين الخارجية، ثم نضع الايلينر الأسود من اول العين إلى نهايتها برسم خط بزاوية بسيطة، وبعدها نضع ظلال العيون باللون الابيض أسفل الحاجبين، وفى النهاية نضع الماسكرا على الرموش.

الخطوة الرابعة:

نضع البلاشر على الخدود بلون زهرى أو الوان البنى على حسب لون البشرة، ثم نضع أحمر الشفاة  ويفضل وضع البنى أو الروز للبشرة الفاتحة والاحمر والنبيتى للبشرة السمراء.

 

موضوعات متعلقة:

 

ما تبوظيش طلّتك يا عروسة.. 5 أشياء تتلف مكياج ليلة الزفاف

 

غرائب عادات الزواج… إذلال العريس والعروسة فى اسكتلندا وفى موريتانا تخن العروسة على

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *