الرئيسية / توب / باللوز وزيت الزيتون .. طرق طبيعية للتخلص من الام المفاصل 

باللوز وزيت الزيتون .. طرق طبيعية للتخلص من الام المفاصل 

 

يعانى الكثير من مشكلة الام المفاصل وهى من الأمراض الشائعة المزمنة والتى يعانى منها الكبار والصغار ، وقد يتسبب فى التهابات المفاصل ، وهو من الامراض الخطيرة التى تتسبب فى عدم قدرة الشخص بالقيام بواجباته اليومية .

وينصح دائما بعلاج المفاصل عن طريق علاج الطبيب ، او العلاج الطبيعى ، للتخلص من الام المفاصل ، حيث استخدم العديد من الاشخاص الكثير من العلاجات للقضاء على هذه المشكلة ، الا انها من الممكن ان تتسبب فى الكثير من المتاعب للاشخاص الذين يعانون منها .

وعلى الرغم من أن الكثير من الأشخاص يفضلون العلاجات الحديثة ، الا ان اكتشفت فى الأونة الاخيرة بعض العلاجات المنزلية الطبيعية لعلاج مشكلة الام المفاصل ، لذلك يقدم لنا موقع ” بولد سكاى ” تقرير عن بعض العلاجات المنزلية والتى تساعد على التخلص من الام المفاصل نهائيا مع الاستمرار فى استخدامها  .

المكونات :
٢_٣ حبات لوز
ملعقة زيت زيتون

وينصح باستخدامه باستمرار للتخلص من الام المفاصل ، وينصح باتباع نظام غذائي صحى ، مع ممارسة بعض التمارين الرياضية ، كما يحتوى اللوز على فيتامين e الذى يساعد على التخلص من التهابات المفاصل ، بينما يحتوى زيت الزيتون على مواد مضادة للأكسدة ، تساعد على التخلص من التهاب العضلات .

طريقة التحضير :
يتم تقطيع اللوز الى قطع صغيرة الحجم وخلطها مع زيت الزيتون ، ثم يتم تناول الخليط يوميا بعد وجبة العشاء لمدة لا تقل عن ثلاث اشهر .

اللينكات المتعلقة

كيف تتجنب آلام الظهر والتعامل عند الحمل

السباحة فى الماء الدافئ تعالج ألم خشونة المفاصل

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *