الرئيسية / توب / اللحوم المصنعة والمشروبات الغازية.. أطعمة تجنبها تضر الجسم 

اللحوم المصنعة والمشروبات الغازية.. أطعمة تجنبها تضر الجسم 

 

هناك الكثير من الأطعمة والمشروبات التى تتسبب فى مشاكل صحية للجسم وإصابته بالعديد من الامراض مثل السرطان او امراض القلب أو مرض السكرى ، وذلك لأنها تحتوى على مواد حافظة تضر جميع اعضاء جسم الانسان .

ولان القيمة الغذائية تلعب دورا أساسيا فى الحفاظ على صحة الجسم ، لذلك يقدم لنا موقع ” بولد سكاى الهندى ” تقرير عن أهم الأطعمة التى تؤدى إلى إصابة الجسم بالعديد من الامراض المختلفة  .

١- الحليب :
على الرغم من أن الحليب يعتبر مصدر الكالسيوم والبروتين ، الا ان الدراسات قد أثبتت أنه يتسبب فى الالتهابات للعديد من الأشخاص الذين ليس لديهم القدرة على هضم الحليب .

٢- المشروبات الغازية :
وهى تحتوى على كمية كبيرة من السكريات التى تعمل على إصابة الجسم بالعديد من الامراض ، وتتسبب فى السمنه المفرطة ، وقد أثبتت بعض الدراسات أن الصودا تعمل على مقاومة الانسولين فى الجسم واضعافه لذلك ينصح مرضى السكرى بعدم تناولها  .

٣- الخبز الأبيض :
يحتوى الخبز الأبيض على مواد حافظة تعمل على تعرض الجسم للإصابة بالكثير من الامراض أهمها مرض السكرى .

٤- هامبورجر الجبن :
يحتوى على مواد دهنية تتسبب فى التهابات المعدة ، وقد يصبح الجسم أكثر عرضة للإصابة بالعديد من الامراض ، كما انها تتسبب فى السمنه المفرطه وتراكم الدهون .

٥- اللحوم المصنعة :
يعتبر من اكثر الأطعمة التى تتسبب فى التهابات المعدة والإصابة بالعديد من الامراض مثل القلب والسكرى وسرطان المعده وسرطان القولون .

 

 

اللينكات المتعلقة

٧ أطعمة للتخلص من الدهون والوزن الزائد 

لو مريض سكر .. أعرف أهم الحقائق عن تناول البطيخ مع المرض

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *