الرئيسية / توب / للرجال ..  أساسيات التعامل مع زوجتك اثناء الدورة الشهرية

للرجال ..  أساسيات التعامل مع زوجتك اثناء الدورة الشهرية

تتعرض المرأة فى كل شهر لبعض التغيرات الهرمونية والجسدية ، نتيجة الدورة الشهرية والتى تتسبب فى تغير الحالة المزاجية للمرأة ، ويؤدى ذلك الى حالة عصبية والشعور بالتوتر الدائم خلال فترة الدورة الشهرية ، كما تتسبب فى بعض الالام فى مناطق مختلفة من الجسم .

وتؤدى الدورة الشهرية الى بعض المشاكل الزوجية بسبب تغير الحالة المزاجية للزوجة ، ولكى يستطيع الزوج أن يتعامل مع زوجة فى خلال هذه الفترة ، سوف نقدم لك من خلال موقع ” كايرو دار ” عن بعض الأساليب والطرق للتعامل مع زوجتك أثناء فترة الدورة الشهرية .

١- احتواء الزوجة :
يجب على الزوج أن يحتوى زوجته عند الغضب أو الانفعال او الحزن ، وعدم مقابلة ذلك بالانفعال عليها لأنها أثناء فترة الدورة الشهرية ، تتعرض المرأة إلى بعض التغيرات الفسيولوجية .

٢- تقدير وحب الزوجة :
يجب أن تقوم باظهار حبك وتقديرك للزوجة ، لكى تتفادى حالتها النفسية التى تتعرض لها فى هذه الفترة من كل شهر .
٣- عدم انتقاد المرأة :
يجب أن تتفادى انتقاد مظهر المرأة فى هذه الفترة من كل شهر ، لأنها أثناء فترة الدورة الشهرية تصبح أكثر حساسية عن قبل .

٤- مساعدة الزوجة فى الأعمال المنزلية :
يجب ان تقوم بمساعدة زوجتك فى الأعمال المنزلية ، لأنها أثناء فترة الدورة الشهرية المجهود يزداد الامر سوءا لها ، ويجب ان تتوقف عن انتقادها عند تقصيرها فى اى من الأعمال المنزلية خلال فترة الدورة الشهرية .

٥- تحسين حالتها السيئة :
من الممكن أن تقوم باهدائها بعض الهدايا وعمل مفاجات لها ، او دعوتها  خارج المنزل وقضاء وقت ممتع سويا ، للتخلص من الحالة النفسية السيئة التى تعانى منها خلال فترة الدورة الشهرية .

٦- عدم المناقشة مع الزوجة :
تجنب  عدم مناقشة الزوجة فى بعض الاشياء الهامة أو المشكلات أثناء فترة الدورة الشهرية ، لانها تعانى من العصبية وسوء الحالة المزاجية ، ولا تستطيع أن تقوم بالتفكير فى أشياء أخرى بشكل صحيح .

 

اللينكات المتعلقة

للرجال ..تعرف على أسرار المراة من لغة جسدها

للرجال .. أهم ٦ فوائد صحية ” للعلاقة الحميمة ” 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *