للرجال .. 6 خطوات تجعل زوجتك تحبك دائما

خطوات لتجعل زوجتك تحبك للرجال .. 6 خطوات تجعل زوجتك تحبك دائما
رنا جمال    |   الجمعة 19 - 5 - 2017 12:00

للرجال .. 6 خطوات تجعل زوجتك تحبك دائما

 

كثير من الازواج مع الانشغال فى الاعمال اليومية يبدء الحب فى ان يقل بينه وبين زوجته ، وتبدء الكثير من الخلافات الزوجية بينهم ، لان ابتعاد الزوج عن زوجته وعدم اهتمامه بها من اكثر الاشياء التى تثير غضب الزوجه ، لذلك يبحث الكثير من الازواج عن بعض الطرق والاساليب والنصائح التى تجعل الزوج ان تحب زوجها دائما مع مرور الكثير من السنوات .

وحول ذلك نقدم لك اهم الطرق والنصائح من خلال موقع ” كايرو دار ” عن كيفية بقاء حب زوجتك لك ، ومنها :

1- ان يتذكر الزوج جميع المناسبات الخاصة بينه وبين زوجته مثل عيد زواجهما او عيد ميلادها ، فهذه الاشياء تعتبر من اكثر ما يجعل الزوجة تشعر بالحب والاهتمام ، مع تبادل بعض كلمات الحب والرومانسية .

2- ان يقوم الزوج بالاهتمام بزوجته وتقديره واحترامه لها ولشخصيتها ، ولجميع الادوار التى تقوم بها سواء فى المنزل او العمل فهذه الاشياء تعتبر من اهم ما يسعد الزوجة .

3- ان يتخلى الزوج عن العصبية المفرطة تجاه زوجته ، وان يجعلها تشعر بالحب والحنان والهدوء  ، لان كل هذه الاشياء تعتبر من اكثر ما يثير غضب الزوجة من شريك حياتها .

4- ان يقوم بتخصيص بعض الوقت للقضاء معها ، حتى لا تشعر بانشغاله عنها وانه لا يقوم بالتفكير بها ، ومن الممكن ان يقوم بتقديم بعض الهدايا لها مع كلمات رومانسية ، وعمل بعض المفاجات لها .

5- ان يهتم الزوج بكل ما يحزن زوجته او يغضبها ويقوم بالتفكر لايجاد بعض الحلول للتخلص من جميع المشاكل بينهم .

6- ان تقوم العلاقة الزوجية بينهم على اساس الاحترام والثقة المتبادلة ، وعدم الكذب على الزوجة للحفاظ والحرص على نجاح العلاقة بينهم .

 

 

اللينكات المتعلقة

للرجال ..  أساسيات التعامل مع زوجتك اثناء الدورة الشهرية

أسباب تدفع المرأة للخيانة .. أبرزها الملل وضعف الشخصية 

 


اضف تعليق

اضف تعليق

البريد الالكترونى لن يتم نشره