الرئيسية / توب / البولكا دوت..أحدث صيحات الموضة التى لا تنتهى

البولكا دوت..أحدث صيحات الموضة التى لا تنتهى

“البولكا دوت” أو الملابس المنقطة باللونين الأبيض والأسود موضة قديمة لا تنتهى وصيحة مستمرة حتى يومنا هذا مهما مرت السنوات عليها، ولازالت موضة البولكا دوت تتربع على عرش الأزياء فى عام 2017، فى هذا التقرير جمعنا لكم مجموعة من أحدث صيحات البولكا دوت، والتى انتشرت فى عروض الأزياء العالمية فى باريس وميلانو .

أحدث صور موضة البولكا دوت لعام 2017:

أطلقت مجموعة “دولتشى أند جابانا” مجموعة جديدة لصيف 2017 من موضة البولكا دوت، وإليكم صور المجموعة الجديدة.

 

نصائح عند شراء البولكا دوت:

وعند  شراء البولكا دوت لموسم الصيف هذا العام يجب أن تضعى فى اعتبارك حجم وشكل جسمك، فإذا كان جسمك صغيراً اختارى النقاط صغيرة الحجم والعكس فى حالة إذا كان جسمك به منحنيات كثيرة، اختارى النقاط كبيرة الحجم حنى نخفي عيوب جسمك.

يمكنكِ أن تضفي شكلاً غير تقليدياً على مظهرك بالبولكا دوت باللونين الأبيض والأسود بأن تنسقى معها إكسسوارات باللون الأحمر أو الفوشيا حتى تصبح اطلالتك جذابة وغير تقليدية.

دائماً اختارى البولكا دوت مع لون موحد حتى تحصلى على إطلالة جذابة، فكري في الأحمر أو الأخضر أو حتى الأصفر، البولكا دوت أيضا اختيار رائع إذا تم تنسيقها مع ملابس ذات نقوشات مختلفة، فمثلا جربي ارتداء تنورة بستايل البولكا دوت مع قميص مخطط، فقط ضعي في اعتبارك أن تكون إحدى النقوشات أصغر من الأخرى أو يمكنك اختيار فستان البولكا دوت ليعطيكِ طلة مليئة بالأنوثة .

 

موضوعات متعلقة:

أبرز اتجاهات خبراء الموضة فى طلاء الأظافر لعام 2014

الملابس المنقطة وأفكار لتنسيقها مع الحجاب

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *