الرئيسية / توب / للرجال ..  طرق لعلاج  ضعف الإنتصاب

للرجال ..  طرق لعلاج  ضعف الإنتصاب

 

يعانى معظم الرجال وغالبا ما يكون عمرهم ما فوق ال ٧٠ عام من مشكلة ضعف الانتصاب او تعمل على تقليل الرغبة الجنسية  ، وهى عبارة عن عدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة ، حيث يبحث معظم الرجال عن بعض الطرق الطبيعية لعلاج هذه المشكلة .

وهناك الكثير من الاسباب التى تؤدى إلى الإصابة بضعف الانتصاب ، مثل السمنة المفرطة ، او الأشخاص الذين يعانون من مرض السكرى ، مرضى القلب ، وبعض المشاكل النفسية ، مثل الاكتئاب ، والاجهاد ، والقلق والتوتر .

وحول ذلك يقدم لك موقع ” كايرو دار ” عن بعض العلاجات الطبيعية التى تساعد على حل مشكلة ضعف الانتصاب ، لانها قد تتسبب فى مشاكل عديدة بين الكثير من الأزواج .

علاج ضعف الانتصاب :

١- الرمان :
يعتبر الرمان من اكثر العلاجات التى تعمل على علاج ضعف الانتصاب ، عندما يتناول الشخص كوبا يوميا من عصير الرمان .

٢- الزنجبيل :
يعتبر الزنجبيل من اشهر العلاجات المنزلية التى تعمل على التخلص من مشكلة الضعف الجنسى ، وضعف الانتصاب ، لإحتوائه على العديد من الفوائد الصحية للجسم ، من خلال تناول كوب من الزنجبيل على معلقة من العسل يوميا .

٣- الافوكادو :
يعتبر من اهم العلاجات التى تعمل على التخلص من مشكلة ضعف الانتصاب ، لإحتوائه على العديد من الفيتامينات والفوائد التى يحتاجها الجسم .

٤- الشيكولاته الداكنه :
تعتبر من احد العلاجات المنزلية التى تساعد على حل المشاكل الجنسية ، وضعف الانتصاب ، لانها تحتوى على الكثير من العناصر المفيدة للجسم ، وتساعد على تدفق الدم  ، وتساعد على تحسين وتنشيط الدورة الدموية .

٥- الحلبة :
تحتوى على العديد من الفوائد الصحية لجسم الانسان ، كما ينصح بتناول كوب يوميا لانها تعمل على تحسين القدرة الجنسية ، وعلاج مشكلة الانتصاب .

٦- الجزر :
يحتوى الجزر على العديد من الفوائد والخصائص والتى تعمل على تحسين مشكلة الضعف الجنسى ، كما تعمل على التخلص من مشكلة ضعف الانتصاب من خلال تناول كوب من عصير الجزر يوميا .

اللينكات المتعلقة

خليك راجل فى بيتك.. 4 مشروبات طبيعية تعالج العجز الجنسى

الحبهان كنز صحى.. يعالج سوء الهضم والمغص والضعف الجنسى

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *