حسن أداء جوجل كروم فى  خطوات بسيطة (1)

جوجل كروم من أشهر المتصفحات وأكثرها رواجاً وحقق نجاحاً كبيراً، لسرعته ومميزاته وتحديثاته وسهولة استخدامه، وهنا نقدم لك طريقة تحسن من أداء جوجل كروم للأفضل وحتى تزيد من سرعتك فى تصفح مواقع الإنترنت.

طريقة تحسين أداء جوجل كروم:

  • قم بتعطيل الملحقات الإضافية وهي أدوات تزيد من وظائف متصفح كروم وهي غير مفيدة، فمعظمها ملحقات تشغيل في الخلفية تعمل كفلاتر لتحليل صفحات الويب قبل أن يتم عرضها على الشاشة ولتعطيلها نقوم بوضع في شريط الموقع داخل كروم قم بكتابة : “chrome://extensions”

أو يمكنك الذهاب إلى الخيارات داخل المتصفح ثم المزيد من الأدوات ثم الملحقات (Options > More tools > Extensions) وإلغاء تحديد تلك التي تريد تعطيلها والنقر فوق سلة المهملات لحذفها وحذف امتداداتها .

 

  • تعطيل الإضافات غير الضرورية، ويمكن أن تقوم بتعطيلها اكتب “chrome://plugins” في شريط العنوان الخاص بمتصفح كروم قم بتحديد الإضافات التي لا ترغب فيها ثم اضعط تعطيل Disable .
  • قم بإزالة تطبيقات الويب غير الضرورية بأن تكتب “chrome://apps” في شريط العنوان أو انقر فوق تطبيقات Apps الموجودة في شريط Bookmarks وانقر بزر الماوس الأيمن فوق التطبيق الذي ترغب في إزالته ثم قم باختيار حذف من كروم Remove from Chrome .
  • تمكين Experimental Canvas Features وهي خاصية تساعد جوجل كروم في تضخيم مرات التحميل وتعزيز الأداء إذهب إلى “chrome://flags/#enable-experimental-canvas-features” .

اضغط على تمكين Enable ثم على إعادة التشغيل الآن Relaunch Now .

 

 

موضوعات متعلقة:

مميزات لاستخدام التصفح الخفى على جوجل كروم

 

خطوات بسيطة لجعل نظام الويندوز يسألك قبل حذف الملفات

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *