الرئيسية / توب / “جلسات النوم”.. حيلة جديدة لفقد السعرات الحرارية والوصول للوزن مثالي

“جلسات النوم”.. حيلة جديدة لفقد السعرات الحرارية والوصول للوزن مثالي

تعتبر فكرة الوصول إلى الوزن المثالي هو أمر مسيطر على كثير من الأشخاص، سواء كانت نساء أو رجال أيضًا، فالوسامة والجاذبية أصبحت شيء أساسي لتغزو العالم بأقصر الطرق الممكنة، فالمظهر الخارجي مهم ليغلف روحك الجميلة بشكل أنيق.

فإذا كنت تقدم على خطوة اتباع حمية غذائية جديدة، أو طريقة رجيم قاسية، من أجل الوصول إلى وزن مثالي جذاب يشهق له الأنفاس عند رؤيتك من قبل أصدقائك، فلا تعذب نفسك كثيرًا، ونم فقط، نعم كما سمعت فالنوم أصبح كافي لتخسر الكثير من السعرات الحرارية، وتصل إلى وزن مثالي رائع في وقت قياسي.

فقد قدمت صالات “ديفيد لويد” للألعاب الرياضية، التي تمتلك فروعًا تنتشر في المملكة المتحدة، فكرة تمارين رياضية جديدة يطلق عليه “تمارين القيلولة”، حيث لا يفعل المشاركون أي شيء سوى النوم لمدة 45 دقيقة خلال فترة ما بعد الظهيرة، بحسب صحيفة Daily Mirror البريطانية.

ووفقًا لما طرحته صالات “ديفيد لويد” الرياضية من فكرة النوم كتمرين هام لخسر المزيد من الوزن، فقد اعتمدت على وجود المزيد من الأسرة الفردية، بدلًا من الأجهزة الرياضية المعروف تواجدها بمثل هذه الصالات.

فقط على الشخص الثمين أن يذهب إلى هذه الصالة ويحصل على جلسات النوم العلمية وهو يستمع إلى موسيقى ملائمة تساعد على الاسترخاء والنوم، توفرها له صالات “ديفيد”.

وتعتمد فكرة “جلسات النوم” على فكرة علمية، مُتعلقة بأن النوم يفقد الكثير من السعرات الحرارية، وذلك عن طريق إعادة تنشيط العقل، كي يحسن الحالة المزاجية ويحرق المزيد من السعرات، ويساعد على ذلك أن درجة حرارة الصالة الرياضية تنخفض إلى مستوى يعزز من حرق السعرات الحرارية في أثناء النوم.

وقد ألهمت صالات “ديفيد لويد” الرياضية من دراسات أكاديمية سابقة فكرة “تمارين القيلولة”؛ حيث تؤكد هذه الدراسات الفوائد الصحية الهامة التي يمكن أن تجلبها القيلولة، ومن ضمنها زيادة الانتباه وتخفيف القلق والضغط، وتحسين الحالة المزاجية، لتطبقها الصالة الرياضية بعد ذلك، فتكون حيلة جديدة لفقد المزيد من السعرات الحرارية والمساعدة في الوصول إلى الوزن المثالي.

من اليوم يمكنك الوصول لوزن رائع بدون أن تحمل هم عناء تجربة المزيد من الأشياء لتصل لذلك، فمن خلال هذا النوع من التمارين الجديدة، يستطيع الجميع من شباب ونساء وموظفون متعبون أن يحصلوا على فترة قليلة من تمارين القيلولة المتواصلة ليصلوا لما يريدون بدون تعب.

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *