الرئيسية / توب / “الستان”.. يتربع على عرش موضة الصنادل في صيف 2017

“الستان”.. يتربع على عرش موضة الصنادل في صيف 2017

تحب السيدات بمُختلف أعمارهم متابعة آخر صيحات الموضة العالمية، لتكون أنيقة ومُلمة بكل أشكال الموضة سواء في الملابس والأزياء، أو في الأحذية والصنادل الصيفية، وبما أننا في صيف 2017 الساخن للغاية، يمكنك معرفة آخر صيحات الموضة في الأحذية الصيفية الأنيقة والخفيفة والملائمة مع الطقس الحار، لكي تطلي على المجتمع بشكل جذاب ورائع وأنيق تحبس له الأنفاس.

وبالنظر على آخر صيحات الأحذية الصيفية، والصنادل، نجد أن “الستان” مُتربع على عرش موضة الصنادل الصيفية، بمُختلف أشكالها وألوانها، فيمكنك أختيار صندل ستان خفيف وذو لون مُبهج من ألوان الصيف، مناسب لملابسك هذا اليوم.

 

 

وقد ذكرت مجلة “إيلي” الألمانية،أن الستان يأتي على رأس موضة الصنادل في صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة ومعاصرة، بالإضافة إلى الإحساس بالراحة بفضل ملمسها الناعم والرقيق على قدميك.

وأوضحت المجلة في موقعها الخاص،أن الساتان يزين الصندل بكل أشكاله،كصندل “Mule” المفتوح من الخلف، وصندل “Lace-Up” ذي الأربطة والذي أشتهر مؤخرًا، أو الصندل ذي النعل الضخم.

ويأتي الصندل الستان بُمختلف الألوان، ليخطف الأنظار بألوانه الصارخة،كالأحمر والأصفر،أو الألوان الميتال كالبراقة،والألوان النحاسية أيضًا.

ويمكنك سيدتي ارتداء الصندل الستان، من خلال تنسيقه مع جينز “البويفريند” الشهير،ذي القصة الفضفاضة،للحصول على إطلالة متحررة ومرحة وعلى آخر صيحات الموضة، أو ارتدائه مع الفساتين الصيفية المُبهجة،للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة.

 

_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *