الرئيسية / توب / مكياج سهرة خليجي لمناسبات الصيف

مكياج سهرة خليجي لمناسبات الصيف

تتعدد أنواع المكياج ما بين ناعم وسموكي وخليجي وتكثر التساؤلات عند المرأة عن كيفية القيام بإحدى هذه الانواع، إعتمدي في إطلالاتك المسائية وسهراتك أسلوب المكياج الخليجي المفعم بالألوان الحيوية والذي يضيف لمسة مشرقة وملفتة إلى إطلالتك، فعلى الرغم من أن هذا المكياج يتميّز بالألوان القوية والظلال الكثيفة إلا أنه يضيف لمسة جذابة  وملفتة إلى عينيك من المعروف أن المكياج الخليجي يتمتع بالظلال الداكنة والايلاينر المسحوب يعتبر المكياج الخليجي من أكثر أنواع المكياج شهرة لانه يتميز بكثرة ظلال العينين والالوان الداكنة مع الايلاينر المسحوب الشهير الذي هو أساس مكياج العينين لانه يرسمهما ويحدّدهما بالاضافة الى الروج طبعًا وكل ما يلحقه من أدوات مكياج، واذا كنت تحبين تعلم كيفية القيام بمكياج خليجي.

واليكي الخطوات الاساسية في تطبيق المكياج الخليجي :

  • غسلي وجهك لكي يكون نظيفًا وضعي كريم يرطّبه وكريم مرطب للعينين كي تكونا جاهزتين.
  • طبّقي فاوندايشن بلون أغمق بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك، الامر يعود لك بدرجات التغميق طبّقي الفاوندايشن بداية على وجه اليد وبواسطة  البيوتي بلندر ضعيها بدوائر على كل أجزاء وجهك ثم ادمجيها بواسطة فرشاة المكياج لكي تمنحك تغطية كاملة.
  • طبّقي الكونسيلر بالطريقة ذاتها، بالبيوتي بلندر، والكونسيلر يوضع تحت العين في شكل مثلث وبين الحاجبين وفوق الشفاه واعلي الذقن.
  • خذي لونًا برونزيًا وطبّقيه بواسطة فرشاة مكياج ذي ريشة رفيعة على الثابت للعين أي تحت الحاجب، ثم استخدمي لون البيج وطبقيه على الجفن المتحرك للعين بعدها، استخدمي لون ظلال أبيض لماع وطبقيه على الزوايا الداخلية للعينين” مدمع العين” لكي تتوسّع ولكي تضيفي اليها التميز.
  • حان وقت تطبيق الايلاينر الاسود، خذي شريطًا لاصقًا وضعيه على زاوية العين الخارجية ثم رسمي الايلاينر السائل من الجفن الثابت ومدّيه حتى آخر العين على حدود الشريط اللاصق. احرصي على أن يكون عريضًا في وسط الجفن ثم اسحبيه.
  • طبّقي الماسكرا على رموشك وحاولي إعادة تطبيقها مرات عدة لكي تطول رموشك وتكثف.
  • ارسمي كنتور الشفاه من خلال استخدام قلم التحديد أولاً وطبّقي الكونسيلر على شفاهك ثم ارسميهما بلون البني الداكن بعدها، املئي الفراغ بلون الروج الذي اخترتيه وهو البني الافتح من لون قلم التحديد.

 

موضوعات متعلقة

خبيرة تجميل توضح طرق وضع المكياج الصحيحة

٥ خطوات لاختيار مكياج مناسب للحفاظ على البشرة

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *