الرئيسية / توب / بتعبيرات الوجه والأزياء.. طفلة تقلد كبار المشاهير ببراعة وتهز “السوشيل ميديا”

بتعبيرات الوجه والأزياء.. طفلة تقلد كبار المشاهير ببراعة وتهز “السوشيل ميديا”

عادة ما يغرم الأطفال في أوائل عمرهم بتقليد من هم أكبر سنًا، فدائمًا ما تذهب لهم أعيونهم ويشاهدون بترقب شديد أفعالهم وحركاته، كيف يفعلون هذا وذاك، ومن المشاهدة يأتي التقليد على الفور، ومن ضمن هؤلاء الأطفال المترقبات ذاع صيت أحدهم، تلك الطفلة صاحبة الثلاث أعوام، التي أبهرت جميع رواد السوشيل ميديا في فترة قصيرة، بصورها البراقة، فهي الطفلة التي استطاعت رغم صغر سنها أن تقلد كبار المشاهير، وتلفت لها الأنظار.

 

الطفلة”سكوتلارسون”،القابعة بولاية فلوريدا، التي استطاعت بمساعدة والدتها “آشلي”، أن تبهر الجميع، وذلك عندما قررت الطفلة أن ترتدي ملابس المشاهير لتقلدهم، لتصبح أيقونة للجمال رغم صغرها، حيث استطاعت أن تفعل ذلك من خلال تقليد كبار المشاهير في حركاتهم وملابسهم، بل وتعابير وجههم، ومكياجهم، وتسريحة شعرهم أيضًا، لتصبح صورة طبق الأصل منهم ولكن على شكل صغير.

 

فقد تمكنت الطفلة الجميلة، ببرائتها البراقة أن تقلد فريدا كاهلو وملالا وإلينديجينير سوميندي كالينجو كاريفيشر وغيرهن من النجمات والشخصيات البارزات من النساء.

وكان لوالدتها “آشلي” دور هام في تدريب طفلتها على التقليد بمثل هذه المهارة، حيث صرحت الأم في حديث لصحيفة”مترو”البريطانية، بأنها قامت بتدريبها، وكانت ترغب في تعليمها كيف تكون كالنساء الأقوياء،خاصة بعد إصابة جدتها بسرطان الثدي،فأرادت أن ترسخ داخل ابنتها مبدأ القوة فيعقلها وأن النساء مقاتلات،لذا اختارت الأم للطفلة أقوى النساء وأشهرهن لتعليمها مبدأ القوة.

وكانت الطفلة تقدر على تقليد كل هذا الكم من المشاهير والنجمات أمثال: “أديلوايماواتسونوتايلورسويفتوبيتيوايتوالشخصيةالكرتونيةالشهيرة موانا”وغيرهنالكثير، وكانتتجيد ذلك ببراعة بعد دراسة الشخصية مع الأم، ثم تقوم بجلست التصوير في المنزل والحديقة، لتجسد جميع الشخصيات في الملامح والملبس وتسريحة الشعر أيضًا، ليستغرق ذلك الأمر عامًا كامل.

وذاع صيت الطفلة، عندما وضعتالأم صورابنتها علىالانستجرام،ليتابعهاعلى الفور حوالي 36 ألفشخص،ثمأنشأتاستوديومحمولاوزودتهبالأضواءاللازمة،لتشجيع ابنتها لتقديم المزيد والمزيد من النجاح والتألق، في هذا المجال الذي خلقته الطفلة لنفسها منذ الصغر.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *