الرئيسية / توب / كيف تجدد ديكور منزلك بأبسط التكاليف؟

كيف تجدد ديكور منزلك بأبسط التكاليف؟

يظن أغلبنا أن الحصول على مظهر جديد للمنزل قد يتكلف مبالغ طائلة، وهو ما يدفع البعض للرضا بشكل منزله التقليدي حتى وإن تحول إلى موضة قديمة أو شعر بالملل تجاهه، لذلك نقدم لك عدة نصائح يمكن أن تنفذها بميزانية بسيطة وتحصل من خلالها على نتائج مذهلة.
1- تغيير مكان الأثاث في المنزل يساهم على تغيير زاوية النظر وإعادة تشكيل التصميم، وهو ما قد يجعلك تنظر للمكان بشكل مختلف، لا سيما إذا قررت الاستغناء أيضًا عن القطع التي تشغل حيز ومساحة بدون استفادة منها.
2- التفاصيل الصغيرة تصنع فروقا كبيرة، لن تتخيل مدي تأثير اكسسوارات المنزل على مظهره وديكوره، فكر في تغيير المقابض، وصنع أو شراء غطاء جديد للخدديات، والستائر، والمفارش وكذلك كسوة الأساس وتنجيده، وتزيين الحوائط بعض اللوحات الفنية الجميلة.
3- استخدم الانترنت وشاهد الكتالوجات الحديثة، لا تتصور إن الأمر لا يستحق، بال بالعكس، التعرف على انماط الديكور الجديدة والاتجاهات السائدة، يساعدك على انعاش خيالك، واستلهام بعض التفاصيل الصغيرة التي يمكنها أن تنعش منزلك وتمنحه روحا عصرية مختلفة.
4- إلعب بالألوان والإضاءة قدر المستطاع، فكر في دهان حائط واحد في الغرفة بلون جديد، و استخدم سجادة بلون جديد، كما يمكنك إضافة قطع ديكورية بألوان جديدة جيدة التنسيق، وحاول استخدام الاضاءة بشكل مبتكر لإظهار جمال القطع الأجمل في منزلك.
5- لا تستسلم للأفكار التقليدية، أذطلق العنان لخيالك، لتجد حلولا مبتكرة لإعادة استخدام أشيائك القديمة، عليك التفكير بشكل أساسي في إعادة تدوير القطع المتهالكة أو التي فقدت قيمتها، لتصنع منها قطعا جديدة ساحرة.

موضوعات متعلقة:
كيف تدهن بيتك بنفسك في 7 خطوات ؟

كيف تدهن بيتك بنفسك في 7 خطوات ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *