الرئيسية / توب / بالصور.. وداعًا “الوحمة”.. حيلة رسم الوشم لاخفائها وتزينها باللوحات الفنية

بالصور.. وداعًا “الوحمة”.. حيلة رسم الوشم لاخفائها وتزينها باللوحات الفنية

أحيانًا يولد بعض الأشخاص وهم يمتلكون تصبغ جلدي بشكل غريب في أحد المناطق على الجسم، هذا التصبغ ليس له ضرر أو سبب واضح لكي يولد الإنسان به، فمعظم لديه “وحمة” كما يسمونها، بلون مُختلف عن لون الجسد، فمنا من يخجل من هذا اللون ويعتبره شيء يُعيبه، ومنا من يعتبر أنها علامة مُميزة تجعله مُختلف عن غيره، المؤكد أنه “محدش عاجبه حاله” .

إذا كنت من هؤلاء الراضين بشكلهم فلا يوجد إزعاج من أن تبحث عن شيء يخفي هذه العلامة ذات اللون المُختلف عن لون بشرتك، أما إذا كنت من هؤلاء الذين يروا أن هذه “الوحمة” عيب وتريد إخفاءه، فهناك حل وجده غيرك ممن رأوا أن هذه علامة بشعة يجب إخفائها.

فقد فكر مجموعة من الفنانين وراسمي الوشم، في حل لإخفاء تلك البقعة من هؤلاء الذين يبحثون عن حل لإخفائها إلى الأبد، وذلك هدفًا منهم في مساعدة هؤلاء الأشخاص في تغطية علاماتهم واستعادة بعض الثقة بالنفس جراء إخفاء هذه البقعة، ليؤكدوا أن هذه البقع كانت سببا في أن تكون جميلًا وليس بمثل نظرتك أنها عيب.

فتلك الوشوم والرسومات الجميلة لا تغطي فقط تلك العلامات، بل هي أصبحت جزءًا منها واندمجت مع الرسمة لتكون لوحة فنية جميلة للغاية، سواء كانت تلك الرسومات زهرة أو خريطة وهمية للعالم، أو غيرها من الرسومات التي أصبحت “الوحمة” جزء منها.

 

 

 

موضوعات متعلقة :

 

اكتشف أثر الوشم علي صحتك

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *