الرئيسية / توب / “الماسكرا الزرقاء”.. موضة صيف 2017 لإطلالة عيون ساطعة

“الماسكرا الزرقاء”.. موضة صيف 2017 لإطلالة عيون ساطعة

 

 

تهتم السيدات دائمًا بمتابعة أحدث صيحات الموضة، وخصوصًا في عالم المكياج، ذلك العالم المتجدد دائمًا، الذي لا يقف عند حد معين، فمع جنون الموضة والمكياج، تظهر المرأة بشكل جذاب وبراق، فمعظم السيدات تعشقنا لفت الإنتباه والظهور بجاذبية تشهق لها الأنفاس.

وتأتي العيون على رأس أهم الأماكن جاذبية في وجه المرأة، فيجب أن تهتم بجمالها وسحرها الخاص، بوضع القليل من الكحل والمكياج الذي يتناسب مع شكل عينيها، ويبرز جمالها.

ومن ضمن أهم أدوات المكياج على الإطلاق، التي تهتم المرأة بوضعها لتجميل وإبراز عينها، هي الماسكرا، فعادة معروف أن الماسكرا سوداء اللون، لتعطي كثافة وطول شكل الرموش، مما يزيد بهائها، ولكن والجديد هو موضة “الماسكرا الزرقاء”، فقد ظهرت موضة غريبة في صيف 2017، وهي الرموش الزرقاء التي تتسبب في تلوينها الماسكرا، فقد ذكرت مجلة “إيلي” الألمانية أن الماسكرا ذات اللون الأزرق تتربع على عرش موضة صيف 2017، لتمنح العيون إطلالة مشرقة وسحر من نوع خاص.

وسبب زهو وانتشار هذه الماسكرا، رغمًا لأنها غريبة وغير معتادين على ذلك اللون، فالأسود هو سيد الألوان في الماسكرا، ولكن جاءت مجلة “إيلي” توضح في موقعها الإلكتروني، أن الماسكارا الزرقاء تناسب كل ألوان العيون تقريبًا، فنجد أن الماسكرا الزرقاء تتناسب مع العيون الخضراء والبنية.

ويأتي من الماسكرا الزرقاء درجات متنوعة من اللون ذاته، وكل درجة من الدرجات الزرقاء تلائم ألوان عيون مُختلفة، فالماسكرا بدرجة السيان تناسب العيون الرمادية، أما الماسكرا بدرجة اللازوردي فهي مناسبة للغاية للعيون الزرقاء، لتضفي عليها سحرًا مضاعفًا.

وبالإضافة إلى أن الماسكرا بدرجة الأزرق المُختلفة تناسب أغلب ألوان العيون تقريبًا، فهي تناسب ألوان البشرة المتعددة أيضًا، وتغازل البشرة السمراء ذات السمرة الخفيفة.

وإذا اعتمدتي سيدتي  على هذه الماسكرا الزرقاء، فعليكِ أن تتحلى بالبساطة والهدوء في بقية المكياج، لتسليط الضوء على الماسكارا الزرقاء.

 

 

الموضوعات المتعلقة :

5 ألوان صبغة لموضة صيف 2017

احصلى على رموش كثيفة فى 7 أيام

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *