الرئيسية / توب / الرؤوس السوداء مشكلة تشوه جمالك.. تخلصي منها بالبيكنج صودا والعسل

الرؤوس السوداء مشكلة تشوه جمالك.. تخلصي منها بالبيكنج صودا والعسل

 

 

دائمًا ما ينصب اهتمام كل سيدة على شكل بشرتها ووجها بالتحديد، فهو أول من تقع عليه أعين الجميع، وتحب ان تظهر كل سيدة بوجه مشرق وبراق دائمًا، ولكن لسوء الحظ أن بشرة الوجه من أكثر الأماكن تعرضًا للإتساخات و للعديد من المشاكل، من حيث الجفاف والبهتان، او ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء، وغيرها وغيرها من المشاكل التي تخفي جمال المرأة.

وتظل مشكلة الرؤوس السوداء على رأس كل هذه المشكلات، فنجدها  تنتشر على الوجه في أماكن متفرقة وخصوصًا على الأنف والجبين، لتعيق جمال النظر إلى وجهك، فتجن المرأة لمعرفة طرق ازالة مثل هذه الرؤوس البشعة.

ومن أسباب ظهور الرؤوس السوداء، هي عدم العناية بالبشرة بشكل جيد، فهو السبب الرئيسي، وخصوصًا لأن الفتيات يضعن المكياج، ولا يجدن إزالته بطريقة صحيحة، فتتراكم الأوساخ على الوجه مُسببة رؤوس سوداء.

ودائمًا ما تلجأ الفتيات إلى المستحضرات التجميلية باهظة الثمن لإخفاء مثل تلك الرؤوس، ولكن ما رأيك لو جربتي ماسك بمكونات طبيعية بسيطة متوفرة في منزلك.

نقدم لكِ اليوم، وصفة طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء.

المكونات:

2 معلقة صغيرة بيكنج صودا.

معلقة صغيرة عسل.

طريقة التحضير:

قومي سيدتي بخلط العسل والبيكنج صودا مع بعضهم البعض، ثم نفردها على الوجه، ونتركها لمدة 20 دقيقة تقريبًا، حتى تجف على الوجه بشكل جيد، ثم قومي بفركها على الوجه بحركات دائرية، وبعدها اغسلي وجهك بماء دافيء، ثم بماء بارد, وستلاحظين الفرق بوضوح بعد إزالة الماسك، حيث سترى إزالة الرؤوس السوداء تدريجيًا.. ننصح بالتجربة.

 

الموضوعات المتعلقة :

حلول سحرية للتخلص من ” الرؤوس السوداء ” بطرق بسيطة

 

5 وصفات من خير الطبيعة للقضاء على حب الشباب

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *