الرئيسية / توب / كيف تتخلصين من الحناء بطرق بسيطة؟

كيف تتخلصين من الحناء بطرق بسيطة؟

 

تعتبر الحناء من النباتات العشبية التى تستخدمها معظم الفتيات لعمل بعض الرسومات على الجسم ، أو لعمل صبغات للشعر ، ولها العديد من الفوائد على جسم الإنسان ، كما تعمل على تكثيف الشعر ومنع تساقطه، كما أن بعض الرسومات التى تقوم معظم السيدات برسمها على الجسم تحتاج الى بعض الوقت للتخلص منها ، ويرغب معظم الفتيات فى التخلص منها سريعا .

وحول ذلك نقدم لك أهم الطرق الطبيعية التى تعمل على التخلص وإزالة رسومات الحناء سريعا ، ومنها:

طرق للتخلص من الحناء :

١- زيت الزيتون :
من الممكن أن يتم التخلص من الحناء عن طريق وضع القليل من زيت الزيتون على منطقة الرسمة ، وتركها لمدة تتراوح بين ٣_٥ دقائق حتى يتم التخلص منها .

٢- معجون الأسنان :
من الممكن أن يتم استخدام القليل من المعجون الخاص بتنظيف الأسنان ، ووضعه على منطقة الرسم وتركه حتى يجف ، ثم يتم فركه جيدا للتخلص من رسومات الحناء .

٣- عصير الليمون :
من الممكن أن يتم وضع القليل من عصير الليمون على ملعقة من صودا الطعام ، ويتم وضع الخليط على منطقة الرسم وتركها حتى تجف ، ثم يتم فركها جيدا وشطفها بعد ذلك بالماء .

٤- الماء :
من الممكن أن يتم خلط القليل من الماء مع ملعقة من الملح ، ثم يتم وضع الخليط على منطقة الرسم ، وبعد ذلك بفرك جيدا ويتم شطفها بالماء الدافئ .

٥- منتجات التقشير :
من الممكن أن يتم وضع القليل من منتجات تقشير البشرة على منطقة الرسم ، ثم تركها حتى تجف وفركها بعد ذلك جيدا ثم شطفها بالماء .

الموضوعات المتعلقة:

 

تعرف على أهم 9 فوائد للحنة البيضاء

 

احذروا الحنة على الجسد .. مادة سامه تؤدي للحروق

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *