الرئيسية / توب / انتبهى.. ليست كل ألوان أحمر الشفاه مناسبة لك

انتبهى.. ليست كل ألوان أحمر الشفاه مناسبة لك

أحمر الشفاه أهم أدوات المكياج على الإطلاق، حيث يعطي المرأة إطلالة أنثوية جمالية ويبرز جمال شفتيها، ولكن سوء اختيارك للون أحمر الشفاه يسىء لمظهرك ويقلل من جمال طلتك،  فالبشرة البيضاء تختلف عن السمراء و القمحية من حيث إختيار ألوان أحمر الشفاه المناسبة لها، وحتى لا تصابين بالحيرة، يقدم لكِ موقع “كايرو دار” مجموعة من النصائح تساعدك على إختيار لون الروج المناسب لك.

معايير اختيار أحمر الشفاه حسب كل لون بشرة:

1-أحمر شفاه البشرة البيضاء: صاحبات البشرة الفاتحة تناسبهن الألوان الوردية الفاتحة كالأحمر والبرتقالى  والخوخى والألوان النيون  الهادئة بجميع درجاتها.

2-أحمر شفاه البشرة القمحية : صاحبات البشرة ما بين السمراء والبيضاء،  اختارى الألوان الترابية البنى والبيج بجميع درجاتها، فهى تضفى لوجهك جمال من نوع خاص.

3-أحمر شفاه البشرة السمراء: اختارى الألوان الداكنة فجميعها يليق بصاحبات البشرة السمراء كالنبيتى والبنفسجى والبنى القاتم وابتعدى تماما عن الألوان الزهرية الفاتحة لأنها تزيد من سمرة وجهك.

أحمر الشفاه حسب حجم شفتيك:

صاحبات الشفاه الغليظة أو الممتلئة: يفضل استخدام الألوان الداكنة والقاتمة والابتعاد عن الألوان اللامعة لأنها تبرز حجم شفتيك كما يستحسن استخدام قلم تحديد.

صاحبات الشفاه الرفيعة: يفضل استخدام الألوان الفاتحة اللامعة لتعطى حجم أكبر لشفتيك.

أحمر الشفاه حسب توقيت الخروج:

بالتأكيد تتطلب الخروجات الصباحية من حواء استخدام أقلام شفاه فاتحة اللون تتسم بالبساطة والهدوء، ولكن الأمر يختلف فى السهرات المسائية والتى يفضل الظهور بألوان أحمر شفاه داكنة كالنبيتى والبنفسجى والبنى مع إضافة ملمع قوى يعطيك طلة جمالية ساحرة.

 

 

وصف الموضوع: التعرف على ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكل لون بشرة، وكيفية إختيار  أحمر الشفاه حسب حجم الشفاه وتوقيت الخروجات الصباحية والمسائية.

 

الموضوعات المتعلقة:

تعرفى على ألوان احمر الشفاه المناسب لكل بشرة  

نصائح أمينة شلباية لاختيار أحمر الشفاه المناسب

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *