الرئيسية / توب / بالصور ..تعرفى على موضة النظارات الشمسية لصيف 2017

بالصور ..تعرفى على موضة النظارات الشمسية لصيف 2017

 

تحب الفتيات دائمًا لفت الأنظار، حول شكلها وروحها المرحة، وملابسها الأنيقة المتماشية مع الموضة، بالإضافة إلى اختيار الألوان الجذابة، التي تلائم بشرتها، وفوق كل هذا يأتي الاهتمام بلوك المكياج التي تعتمد عليه يوميًا، بالإضافة إلى القطعة المُميزة للغاية، وهي “النظارة الشمسية”، فتلك النظارات تضفي جمالًا إضافيًا على اللوك كله، لذلك نجد السيدات بمُختلف أعمارهن، يتابعون موضة النظارات الشمسية كل عام، فدائمًا ما يظهر أشكال جديدة وجذابة تتماشى مع العصر.

 

موضة نظارات صيف 2017

وبالنظر على موضة النظارات الشمسية في صيف 2017، نجد أنها تعتمد على لفت الأنظار بجرأتها المعهودة، حيث ذكرت مجلة “إن ستايل” الألمانية، أن الجاذبية هي عنوان موضة النظارات الشمسية لصيف هذا العام، لتضفي على السيدات جرأة وإثارة تخطف الأنظار، و تحبس لها الأنفاس.

 

فنجد أن تصاميم النظارات الشمسة لصيف هذا العام، تتميز بتصاميم غريبة لافتة للأنظار، حيث تعتمد على الإطار الكبير نوعًا ما في الحجم، بالإضافة إلى تميزها بالعدسات ذات الأشكال غير التقليدية، مثل القلوب والنجوم والأشكال الهندسية المُختلفة، وغيرها من الأشكال، كما أن عدساتها تتميز بأنها ذات ألوان زاهية، كالوردي والبرتقالي والأزرق والأحمر البوردو، وغيرها، فبالطبع موضة النظارات الشمسية لهذا العام تناسب الجميلات محبين الجرأة ولفت الأنظار بجاذبيتهم.

وبالإضافة إلى إنها ذات ألوان زاهية، وأشكال غير تقليدي، فالنظارات الشمسية جاءت بعض منها في هذا الموسم بموديلات متلألئة بأحجار الإستراس البراقة الزاهية، لتضفي على جمالك وأناقتك لمسة فخامة خاصة.

 

وصف الموضوع:

جاءت موضة نظارات الشمس لصيف 2017، بأشكال غير تقليدية، بالإضافة إلى إنها تعتمد على العدسات زاهية الألوان، ذات الأشكال الغريبة مثل القلوب والأشكال الهندسية.

الموضوعات المتعلقة :

موضة نظارات الشمس الرجالى لصيف 2017

تعرف على تاريخ النظارة الشمسية ..كانت تصنع من العاج وأول من ارتداها شعب الإسكيمو

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *