الرئيسية / توب / في رحلة السعي وراء الشهرة .. عارضة أزياء فى عمر الـ12

في رحلة السعي وراء الشهرة .. عارضة أزياء فى عمر الـ12

 

دائمًا ما يعرف عن عارضات الأزياء، تلك الفتيات الفاتنات التي تهتم بشكلها وأناقتها طوال الوقت، لينجذب لها في البداية شركات الدعاية لأحد المنتجات، من أجل تقديم عرض أزياء هائل تنجذب له جميع الأعين، لأناقتها وبراعتها في التقديم، ولطافتها، بالإضافة إلى وجها المقبول، ليعجب بها الجمهور فينجذب للحال للمنتج التي تعرضه تلك الفاتنة الحسناء.

 

 

ولكن المعروف أن تلك الفاتنات اللاتي يمتهن هذه المهنة، يجب أن يكونوا في سن شبابي، ليست بالكبيرة في السن ولا الطفلة، فهذا السن هو الملائم لتلك المهنة، لتصبح عارضة أزياء على أعلى مستوى، يطلبها جميع الجهات والشركات المُختلفة، ولكن ما حدث هذه المرة كان غريب للغاية، وهي أن تمتهن طفلة لم يتجاوز عمرها الـ 13 عامًا، عرض الأزياء، لتختفي معالم طفولتها وبرائتها في ذلك السن، فهي مهنة تفرض عليها أشياء لا تناسب عمرها إطلاقًا.

فقد أثارت فتاة يابانية تُدعى “موموكا كوريتا”، موجة من الجدل، بعد أن امتهنت عرض الأزياء في سن الطفولة، وحدث ذلك عندما ظهرت في عرض للدراجات النارية، خلال سباق الجائزة الكبرى الـ 48 في مهرجان سوزوكا في مدينة سوزوكا، العام الماضي، ليتم اختيارها كملكة جمال العرض، ليكون ذلك بداية في مشوارها كعارضة أزياء، بعد أن انهالت عليها التعليقات، لكن والغريب أن في ذلك الوقت، وبعد أن اختيرت ملكة جمال الحدث، لم يكن أحدًا يعلم شيئَا عن عمرها، والذي لم يتجاوز 12 عامًا، فهي كانت لا تزال في المدرسة الابتدائية.

ومع بداية مشوارها في عرض الأزياء، أثارت جدلًا واسعًا، كونها طفلة ترتدي ملابس الكبار المثيرة، لتصبح عارضة أزياء مشهورة، وبحسب موقع أوديتي سنترال، أكدت الطفلة “موموكا” إن أحدًا لم يجبرها على فعل ذلك، وأن والداها دائمًا ما كانوا داعمين لها في مشوارها المهني الجديد.

واستطاعت الطفلة بعد نجاحها لأول مرة في هذا المجال، أن تجذب أنظار شركات الدعاية وكبرى العلامات التجارية، لتنهال عليها الاتصالات، ويشغل جدولها المزيد من المواعيد والاحتفالات بجانب دراستها ودروس البيانو والجمباز والجيتار.

ويُذكر أن قبل إثارة الطفلة “موموكا” الجدل حول امتهانها عرض الأزياء، وضياع طفولتها، حدث في السابق أن أثارت “كريستينا بيمينوفا”، الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات، جدلًا واسعًا أيضًا، بعد أن شاركت في عروض أزياء، تبع شركات شهيرة مثل: أرماني ودولتشي آند غابانا.

 

وصف الموضوع:

فتاة بعمر 12 عام، تمتهن عرض الأزياء، ويذيع صيتها في هذا المجال، فيطلبها الكثير من شركات الدعاية، لتثير جدلًا واسعًا، حول كونها تضيع طفولتها في هذا المجال.

 

الموضوعات المتعلقة :

بتعبيرات الوجه والأزياء.. طفلة تقلد كبار المشاهير ببراعة وتهزالسوشيل ميديا

فساتين مستوحاة من أميرات ديزنى على منصات عروض الأزياء العالمية

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *