الرئيسية / توب / لإطلالة ناصعة ونظيفة.. استخدمي “بيكرونات الصودا” لأظافر بيضاء

لإطلالة ناصعة ونظيفة.. استخدمي “بيكرونات الصودا” لأظافر بيضاء

إذا نظرت إلى امرأة ما في أي مكان، سيلفت انتباهك لها من جمالها البراق، وجمال المرأة يأتي من عدة أشياء، أولها نظافتها، ومدى اهتمامها بنفسها، ويظهر هذا من خلال اختيارها للملابس المتناسقة، والمفرودة، والذي يظهر عليها علامات النظافة، بالإضافة إلى لمساتها الرقيقة من الإكسسوار، وتصفيفة شعرها الملائم لها و للمناسبة التي تتواجد بها، ويأتي بالإضافة إلى كل هؤلاء، شكل ونظافة أظافرها، فهي واحدة من علامات جمال ونظافة المرأة، لذا تحرص السيدات دائمًا أن تظهر بأظافر بيضاء جميلة لا يشوبها شائبة.

هذا الأمر يحتاج من المرأة القليل من الاهتمام بأظافرها، ولكن أحيانًا تعجز ربات البيوت على المحافظة على نظافة وبياض أظافرها، نظرًا لأنها تقوم بعدة أعمال منزلية يمكنها أن تبهت لون أظافرها، ولكن الحل سهل، بمعرفة تلك الخلطة الطبيعية الرائعة لتبيض الأظافر، ستشعرين أنكِ ملكة زمانك.

نقدم لكِ سيدتي، وصفة بمكونات طبيعية، لتبيض أظافرك بشكل رائع وسريع، مكون هذه الوصفة الأساسي “ببيكربونات الصودا”.

وصفة البيكربونات الصودا لتبيض الأظافر:

المقادير:

٤/١ كوب ماء دافئ

ملعقة كبيرة بيكربونات الصودا

 

طريقة تحضير الوصفة:

تعتبر وصفة بيكربونات الصودا من أسهل طرق تبيض الأظافر، عليكِ فقط إضافة بيكربونات الصوديوم إلى الماء الدافئ، ثم قومي بغمس أظافرك بالماء لمدة ٥ دقائق أو أكثر تقريبًا، وبعدها قومي بشطف يديك بالماء البارد.

مع انتهائك من الوصفة السحرية لتبيض الأظافر، يمكنك ملاحظة أن هذه الوصفة هي الأسرع للحصول على أظافر بيضاء ناصعة، بالإضافة إلى يدين أصبحت أكثر نعومة، فالنتيجة فعالة و ستلاحظين في الحال.

 

 

10 وصفات طبيعة لتنظيف وتبييض الأظافر

خلطة الليمون وماء الورد لأظافر ناصعة البياض

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *