الرئيسية / توب / نصائح للحفاظ على جسمك بعد الخمسين على غرار عمرو دياب

نصائح للحفاظ على جسمك بعد الخمسين على غرار عمرو دياب

يتساءل الكثير من الرجال عن السر وراء حفاظ الفنان عمرو دياب “الهضبة”، على صحة جسده بعد تخطي سن الخمسين، وهو السن الذي يبدأ الرجال فيه المعاناة مع أوجاع المفاصل والعظام، بالإضافة إلى زيادة الوزن بشكل ملفت، مع ظهور الكرش، الأمر الذي يسبب حالة من الضيق والإحراج لكثير من الرجال، ويبدأون في البحث عن حلول للتعامل مع طبيعة المرحلة العمرية.

والملاحظ لظهور عمرو دياب في كافة المناسبات، يستطيع ملاحظة البنيان الجسدي المميز للهضبة، وإطلالاته الشبابية التي لم تختلف منذ بدايته الفنية، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في الجيم، أثناء أداء التمارين برشاقة هائلة، وهنا نقدم لك نصائح للحفاظ على صحتك بعد سن الخمسين على غرار عمرو دياب.

الأكل الصحي

وأول الطريق للحفاظ على الجسد على غرار الهضبة، يكمن في الحرص على تناول طعام صحي، والابتعاد عن الأطعمة الدسمة التي تحتوي على نسبة سعرات حرارية عالية، وتناول أطعمة تحتوي على كميات مناسبة من السعرات، حتى يتمكن الجسم من الوصول إلى حالة من التوازن فيما بين الطاقة التي تدخل الجسم والتي تستهلكها.

النوم الكافي

ويعتمد الفنان عمرو دياب بشكل كبير في الحفاظ على لياقته ومظهره، على الحصول على قدر كافي من النوم، والمعدل الصحي هو 8 ساعات في اليوم، الأمر الذي يمكنك من القيام بكافة الأنشطة خلال اليوم بصحة ونشاط، وتجنب الشعور بالإرهاق والتوتر، الذي يصيب أغلب الرجال بعد الوصول لسن الخمسين.

التمارين الرياضية

ويعتبر الوسيلة الأسهل خلال الوقت الحالي، أداء التمارين الرياضية في الجيم، والذي أصبح متاحًا بالقرب من سكن الجميع، نظرًا للدور الكبير الذي تلعبه التمارين الرياضية في الحصول على جسم صحي، ونشاط الدورة الدموية للجسم، بالإضافة إلى إبراز عضلات الجسم، والحصول على قوام رشيق.

ممارسة اليوجا

ومن المعروف أن الإنسان بعد سن الخمسين، يصاب بالتوتر والقلق نتيجة المشاكل التي يتعرض لها، وفي تلك الحال ينصح بممارسة اليوجا، فبحسب مقربين من عمرو دياب، فإن النجم يتميز بصفاء البال، وللحصول على ذلك يكون الطريق الأسهل ممارسة اليوجا، بما يسمح بمنح الجسم مزيد من الاسترخاء، وتقليل احتمالية الإصابة بالاكتئاب.

موضوعات متعلقة:

6 طرق للحصول على جاذبية يوسف الشريف في كفر دلهاب

تمارين رياضية لتقسيم عضلات البطن “السكس باك”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *