الرئيسية / جامعات / بيتي حياتي / للبعد عن الروائح الكريهة.. حيلة ذكية للتخلص من رائحة الزيت المقلي في منزلك

للبعد عن الروائح الكريهة.. حيلة ذكية للتخلص من رائحة الزيت المقلي في منزلك

 

تحاول السيدات دائمًا المحافظة على نظافة منزلها، وجعله مُميز بديكوراته، وجماله الساحر، وهذا كله يأتي إلى جانب رائحة المنزل النفاذة بروائح جميلة، تحرص دائمًا كل سيدة على أن يكون منزلها بلا روائح كريهة، فتقوم بعدة حيل، مثل: استخدام البخور ذو الروائح النفاذة العطرة في كل ركن من أركان الشقة، أو الحرص على صنع مأكولات ذات رائحة شهية، فيعجب بها كل مُقيم في المنزل، بل يثني على جمال أكلها، ولكن أحيانًا تريد السيدة أن تصنع أكلات مقلية، باستخدام زيت القلي، وعلى الرغم أن هذا غير صحي على الإطلاق، ولكن هذا ليس حديثنا الأن، فحديثنا يكمن حول كيفية المحافظة على رائحة المنزل عطرة.

فمن المعروف أن زيت القلي يتسبب في صنع روائح كريهة تنتشر في المنزل كله، ويمكن أن تبقي هذه الرائحة في منزلك لعدة أيام، إذا لم يتم تهويته بشكل جيد، لذا ننصحك اليوم بحيلة بسيطة، ومتوفرة في منزلك، لتساعدك على التخلص من هذه المشكلة التي تسبب لكِ الإحراج، وتبقى منزلك به المزيد من الروائح الكريهة.

طريقة التخلص من روائح الزيت المقلي الكريهة:

  • يمكنك سيدتي إضافة فرع من القدونس إلى زيت القلي، فهذا يمنع وصول رذاذه إلى محيط الوعاء، بالإضافة إلى إنه يمنع انتشار رائحته في منزلك.

 

  • والحيلة الآخرى تأتي بعد انتهائك من عملية القلي بالزيت، فقط قومي بإضافة بياض بيضة واحدة إلى الزيت، ثم اتركيه لبعض الوقت، وبعدها صفي الزيت، وستحصلين نتيجة مُزهلة في التخلص من روائح الزيت الكريهة.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

6 استخدامات لأكياس الشاي أهمها  إزالة البقع والروائح الكريهة

 

كيف تستخدم الليمون لتنظيف المنزل ؟

 

استخدمى الزيوت العطرية فى تنظيف منزلك

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *