الرئيسية / توب / بالشعاب المرجانية والمخلوقات البحرية.. ديكور جديد  لغرفة الأطفال من عالم البحار

بالشعاب المرجانية والمخلوقات البحرية.. ديكور جديد  لغرفة الأطفال من عالم البحار

إذا كنت في خطوة لتجديد منزلك بأبهى الديكورات، فنلاحظ أن معظم الغرف المنزلية تستطيع أن تقوم بتجديد الديكور الخاص بها بسهولة، فبتغير لون الطلاء، وإعادة ترتيب الغرفة يمكن أن يحدث تجديد هائل في مظهرها العام، وتكون راضي عنه تمامًا، ولكن هناك غرفة واحدة تقف أمامها كثيرًا، في حيرة كبيرة، وهي غرفة الأطفال، فهي غرفة تحتاج إلى اهتمام كبير عند تصميم الديكور واختيار الأثاث والمفروشات، فتبدأ بالتفكير في كيفية تجديد ديكورها ليناسب الأطفال، وفي الوقت ذاته تخرج بشكل رائع، ينجذب له أطفالك.

وبقليل من التفكير، نلاحظ أن الأطفال تنجذب كثيرًا إلى عالم البحار الخيالي، فإذا كنت تشاهد برنامج عن عالم البحار، ستجد أطفالك ينجذبون لمشاهدته بتركيز شديد مع كل حيوان بحري، بألوانه البهية الخلابة، فما رأيك في ديكور “قاع البحار” لتزين وتجديد غرفة أطفالك، ليعيشون في عالم مليء بالسحر والتألق يناسب خيالهم الخصب.

 

نقدم لكم اليوم، مجموعة أفكار سحرية لتصميم غرفة الأطفال، بشكل مستوحى من عالم البحار الخلاب:

  • أولًا نبدء بطلاء الجدران والنوافذ بلون البحر الأزرق، مع الاستعانة برسومات من عالم البحار المتنوعة، لتتحول غرفة الأطفال إلى قطعة من قاع البحار.
  • يمكنك أيضًا الاستعانة بالستائر المستوحاة من عالم البحار، فمثلًا تحتوي الستائر على رسومات للكائنات البحرية الخلابة.
  • يمكن الاعتماد على لوحات فنية جميلة مستوحاة من المخلوقات البحار، لتزين الغرفة بها.
  • كما يمكن عمل خلفيات لسرير الأطفال، بالاستعانة برسومات الأسماك، والشعاب المرجانية، وذلك لتشعر طفلك أنه داخل قاع البحار الساحر.
  • ونأتي لأغطية السرير، فيا حبذا لو كانت تلك الأغطية تحمل المزيد من رسومات عالم البحار بمخلوقاته، كالأسماء وحورية البحر.
  • وبالنسبة لوسائد السرير، يمكن تصميمها بشكل مُميز مستوحى من عالم البحار، كالسلاحف البحرية ونجم البحر وغيرها من الكائنات.
  • كما يمكن تزيين جدران الغرفة، عن طريق قص مجموعة من الأشكال البحرية، على شكل أسماك ملونة، وشعب مرجانية، ولصقها على زوايا غرفة الأطفال.
  • أما بالنسبة لإضاءة الغرفة، يمكن وضع فوانيس بسيطة ملونة، على شكل قناديل البحر، أو غيرها من الكائنات البحرية، لتزيين غرفة الأطفال ونقل عالم البحار إليها.
  • يمكن أيضًا الاستعانة بشبكة الصيد، لتزينين أحد الجدران، وتعلق عليها صور أطفالك.
  • وبالتأكيد، أن غرفة الأطفال تحوي على ألعابهم، فما رأيك لو استعنتي بألعاب ودمى بأشكال مستوحاة من المخلوقات البحرية المختلفة.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

بالصور .. جددي ديكور الحائط بالكارتون

بالفيديو..طريقة تزيين غرف أطفالك بوسادة مضيئة

بالفيديو..اصنعي دولاب لألعاب طفلك من الكرتون

بالصور..أفكار مختلفة لديكور مميز ومختلف لغرفة أطفالك

لو ابنك بيحب الأفيال..أفكار لغرفة مميزة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *