الرئيسية / توب / لإطلالة ملائكية.. تعرفِ على أجمل تيجان العرائس من الورود لعام 2017

لإطلالة ملائكية.. تعرفِ على أجمل تيجان العرائس من الورود لعام 2017

 

 

تهتم الفتيات اللاتى تستعدن لحفل الزفاف بمتابعة آخر صيحات الموضة في الفساتين، والأحذية، بالإضافة إلى الإكسسوارات، والتي من بينها “التاج” الذي يجعلها ملكة هذا اليوم، ففي الفترة الأخيرة انتشر تاج الورود، ليصبح الصيحة الأكثر رواجاً في حفلات الزفاف، فنجد أن معظم العرائس يفضلن وضع مثل هذه التيجان لتزيين شعرها، فتظهر وكأنها أميرة أنيقة غاية في الرومانسية والدلال.

إذًا، عليكِ أميرة حفل الزفاف أن تتابعي آخر صيحات الموضة التي ظهرت هذا الموسم، من التيجان المصنوعة من الورود، فهذا التاج أصبح من التصميمات الأكثر شعبية، فكوني ملكة هذا اليوم باختيارك للتاج المُميز، والمتماشي مع آخر صيحات الموضة.

نقدم لكِ سيدتي، أحدث التيجان المصنوعة من الورود لعام 2017:

  • الورود الطبيعية

ظهر على الساحة هذا العام، تاج مصنوع من الورود الطبيعية، وهو تاج يتم صنعه يدويًا بدقة وعناية، عن طريق اختيار الورود الطبيعية ذات الألوان البراقة، التي تختارها العروس، ويتم تنفيذه في اللحظات الأخيرة قبل الحفل، حتى لا يخف ويذبل.

  • تاج الكريستال

ويعتبر التاج المصنوع من الورود الكريستالية، أحد أبرز التيجان المنتشرة على الساحة هذا الموسم، وهو تاج مناسب للسيدات عاشقات الفخامة والرقي، وهو يكون مصنوع من الذهب والكريستال، ويجعلك ملكة متربعة على عرش حفل الزفاف.

  • تاج من شريط الساتان

يعتبر الساتان من أنعم الأقمشة التي يمكن أن تستخدمها العروس في إطلالتها في حفل الزفاف، فهو قماش يمكن أن يدخل في فستان زفافها، أو في حذائها التي تنتعله في ليلة العمر، لذا فهو اختيار مُميز لاستخدامه في التاج الذي يجمل رأسها، فقد ظهر على الساحة موضة التيجان المصنوعة من شريط الساتان، الذي يحمل الورود البيضاء كبيرة الحجم.

ويعتبر هذا التاج واحد من أجمل التيجان هذا الموسم.

  • تاج ذات اللون الموحد من الورود

ليس بالضرورة أن يكون تاج الورود مكون من أكثر من لون من الورود، فأحيانًا يكون مصنوع من ورود ذات لون موحد، حسب ما تختاره العروس، ليزين شعرها، وهو يكون التاج الأكثر دقة، ويحتوي على القليل من الورود، وهذا التاج يمكن أن يناسب الشخصيات الناعمة الرومانسية.

 

الموضوعات المتعلقة :

 

لو محجبة فى فرحك اعرفى اذاى تختارى شكل اللفة

بالصور.. تسريحات شعر تجعل ” طفلتك “أميرة فى حفلات الزفاف

علشان تكونى بيرفكت.. 7 أمور مهمة للعروسة فى يوم الزفاف

لو فرحك قرب ما تنسيش الاكسسوارات.. تاج العروسة بأحدث أشكال وتصميمات 2015

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *