الرئيسية / توب / لست البيت ..نصائح لإعادة تدوير الملابس القديمة

لست البيت ..نصائح لإعادة تدوير الملابس القديمة

ارتفعت أسعار الملابس الصيفية بشكل مبالغ، ولذلك يقدم لكم موقع كايرودار بعض الحلول العملية  لإعادة تدوير الملابس القديمة فى الخزانة فالكثير منا لديه الكثير من الملابس التى لا نستخدمها مع الوقت لتغير السن أو انتهاء موضتها ومنها من يكون ذكرى نحتفظ بها، فقومي باستخراج القمصان والسراويل والبلوزات والفساتين القديمة التى يمكن استرجاعها جديدة من خلال تلك الخطوات.

-افصلى ما بين الملابس القديمة التي تصلح لإعادة التدوير وبين الملابس الأخرى التي لا تصلح أو اقمشتها أصبحت تالفة.

– ضعى البلوزات والفساتين والقمصان التى كنتى تفضليها وأصبحت ضيقة، فيمكن أن يتم توسيعها ببعض الدانتيل من الجانبين بلون مناسب ومتناسق.

– احضرى السراويل المفضلة التى تحتاج إلى طلاء ويمكن تغير لونها للون أغمق بدرجتين، كما يمكن وضع بعض الإكسسوارات أو الرسومات على البلوزات والقمصان السادة مع أضافة الدانتيل واللؤلؤ.

-إذا كانت بعض القمصان أو البلوزات بدون قبة أو طوق حاولي أن تضيفي لها بعض الاضافات لإعطاء شكل مختلف، مع تزينها بالدانتيل أو الترتر أو المواد المفضلة لكى.

– يمكنك أيضا استخدام بعض الاكسسوارات و الاكمام و الأزرار فى الملابس التالفة تماما واستخدامها فى الملابس التى يتم إعادة تدويرها بدلا من شراء المواد.

يمكن اضافة بعض اللمسات للتيشيرت السادة القديمة، فيمكن أن تكون الألوان هي التجديد المطلوب أو بعض الرسومات البسيطة التى تجعلها تتناسب مع الموضة.

 

موضوعات متعلقة:

 

بالفيديو..استخدم ورقك القديم في صناعة قطع ديكور أنيقة

جامعة قناة السويس تطلق برنامجا لتدريب الأطفال على إعادة التدوير

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *