الرئيسية / توب / بالصور..  أحدث  صيحات فساتين زفاف زهير مراد لعروس صيف 2017

بالصور..  أحدث  صيحات فساتين زفاف زهير مراد لعروس صيف 2017

فستان الزفاف هو حلم كل فتاة، فهى تنتظر ذلك اليوم الذى تصبح فيه عروس تطل بالأبيض، بالطبع  إقتناء الفستان واختياره ليس سهلاً فدائماً ما تتطلع كل عروس إلى الأجمل والأحدث،  فموضة فساتين الزفاف فى تغير دائم،  فهذا الموسم يغلب طابع  الجرأة والتفاصيل الدقيقة على الفساتين، وهو ما طبقه مصمم الأزياء اللبنانى“زهير مراد” خلال مجموعته الجديدة من فساتين الزفاف لصيف 2017 .

ويعد زهير مراد المصمم المفضل لكثير من النجمات  فى أوروبا والوطن العربى، وإذا  كنت تبحثين عن فستان زفاف، يمكنك الإطلاع على هذه المجموعة المتنوعة  التى تمتاز بالأنوثة والفخامة وتشعرك بأنك ملكة ليلة زفافك ، واستلهمى إطلالتك من احدى هذة التصميمات .

وفى مجموعته الجديدة مزج “زهير” خامة الدانتيل و التطريزات المعقدة مع الأقمشة الشفافة، وسلط الضوء على الخصر الضيق والذيل المنفوش لتضيف على العروس إطلالة أنوثية ناعمة بلمسة عربية، وعرض المصمم تشكيلته من خلال صورة حورية البحر الواقفة على الصخور في قوة وأنوثة، و تتوفر المجموعة كاملة بجميع متاجر اسبوزا.

 

واستخدم “زهير” التنورة المزدوجة  فى فساتين الزفاف، حيث جمع ما بين التنورة الماكسي والمنفوشة بطريقة عصرية ومختلفة، وظهرت الورود البارزة بقوة في مجموعته.

أما الطرحة، فاستخدم “زهير” الطرحة الطويلة ذات الدور الواحد المطرزة بالورود البارزة التي تتناغم مع تطريز الفستان، وتتناسب الطرحة الطويلة مع الفساتين المنفوشة والماكسي .

 

 

 

الموضوعات المتعلقة:

تألقى فى ليلة العمر.. أجمل فساتين الزفاف المطرزة لعام 2016

خلّصى جامعتك واستعدى لدُخلتك.. أحدث صيحات فساتين زفاف 2016

ستايل عروسة العيد.. أجمل فساتين زفاف 2016

علشان تكونى بيرفكت.. 7 أمور مهمة للعروسة فى يوم الزفاف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *