الرئيسية / توب / تعرف على أغلى حقيبة يد في العالم المزينة بالألماس والذهب

تعرف على أغلى حقيبة يد في العالم المزينة بالألماس والذهب

نسمع أحيانًا عن المزاد العلني، ذلك المزاد الذي تنظمه جهة نيابة عن الحكومة لبيع ممتلكات حكومية أو أملاك انتزعت من جهة ما بحكم قضائي، وأحيانًا تكون الأشياء المباعة بتلك المزايدات هي أشياء فريدة، أو تراثية تعود إلى مئات الأعوام، يحاول حينها كل شخص مهتم بتلك الأثريات والمعروضات بطرح أعلى سعر للحصول عليها.

وفي مزاد بهونج كونج، تم طرح حقيبة “هيرميس بيركين”، للبيع، والتي تم إنتاجها في عام 2014، والمصنوعة من جلد تمساح الهيمالايا، و مرصعة بأكثر من 200 حبة ألماس، بالإضافة إلى إنها مزودة بابزيم مصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا.

حقيبة بتلك المواصفات، و المزينة بالألماس والذهب الخالص، بالطبع يكون متوقع بيعها بآلاف الدولارات، فقد كان من المتوقع أن يتم بيعها بسعر يتراوح بين 193 و 258 ألف دولار، ولكن الغريب أن ذلك السعر لم يكفي لشراء هذه الحقيبة الأسطورية، ليتفاجأ المُقيمون على المزاد بتضاعف سعرها، وذلك بعد عرضها لمدة 15 دقيقة فقط.

فقد تم بيع حقيبة “هيرميس بيركين” بسعر يصل إلى 380 ألف دولار، من قبل شخص مجهول، غير معروف انه مليونير مثلًا، لتدخل الشنطة حينها التاريخ من أوسع أبوابه، لتكون أغلى حقيبة يد تم بيعها في مزاد علني في العالم.

والجدير بالذكر، أن “بيركين” تعد استثمارًا أفضل من الذهب، حيث بيعت حقيبة هيرميس هيمالايا بيركين أخرى في العام الماضي بسعر 300 ألف دولار في مزاد كريستي بالذكرى الـ 30.

 

الموضوعات المتعلقة:

 

كيف تتأكدين من أن ماركة حقيبة يدك أصلية وليست تقليد؟

 

بالصور .. اصنعى حقيبتك بنفسك

 

لحواء.. اكتشفى طرق اختيار حقيبة اليد المناسبة لكى

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *