الرئيسية / توب / وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب بأمان

وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب بأمان

الحواجب الكثيفة من أهم علامات الجمال، كما أنها تعمل على إبراز ملامح الوجه، ولذلك تسعى الكثير من السيدات إلى تكثيف الحاجبين بطرق مختلفة قد تكون مضرة مثل التاتو والوشم، ونقدم لكِ سيدتى طرق طبيعية لتكثيف شعر الحواجب.

زيت الخروع :

زيت الخروع من أكثر الزيوت التى تعمل على نمو الحواجب والرموش بشكل سريع جدا، فيتم وضعه 3 مرات أسبوعيا قبل الخلود إلى النوم مع تدليك الحاجبين، حتى يعزز من نمو جذور الشعر .

زيت الزيتون:

يعمل زيت الزيتون على تحفيز نمو الحاجبين ونمو جذور الشعر، فيتم تدليك الحاجبين به يوميا باتجاه نمو الشعر، للحصول على حواجب كثيفة.

زيت جوز الهند:

من الزيوت المهمة لنمو شعر الحواجب كما أنه يجعل الشعر معتدلاً وغير مجعداً، فيتم وضعه على الحواجب وتدليكها مرتين فى الأسبوع.

زيت اللوز:

يعمل على تحفيز نمو الشعر، فيتم وضعه مع القليل من بذور الحلبة ووضعه على الحاجبين.

الحليب:

يعدّ الحليب وصفة منزلية أخرى فعّالة في هذا المجال، دلّكي به الحاجبين، بواسطة قطعة قطنية، كلما تسنّح لكِ الفرصة. يُمكنك اللجوء أيضاً إلى حليب جوز الهند.

مزيج الزيوت:

حيث نقوم بخلط ملعقة صغيرة من زيت إكليل الجبل، والزعتر، وزيت الزيتون، وزيت الخزامى، ويتم تدليك الحاجبين بهذا الخليط يوميا.

البيض:

حيث نقوم بفصل الصفار ووضعه على الحاجبين بواسطة قطعة قطنية ونضعه لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء الدافىء، مما يساعد على تقوية بصيلات الشعر.

بذور الحلبة:

نقوم بطحن بذور الحلبة حتى تصبح مثل البودرة ونضع عليها ملعقة من زيت الزيتون، ثم نفرك بها الحواجب ونتركها حتى الصباح، ثم تغسل برفق بالماء الدافىء.

زيت الجرجير:

حيث له الكثير من الفوائد لتقوية الشعر وتكثيفه، فيمكن عمل عصير الجرجير فى الخلاط ونتركه فى مصفاة ضيقة حتى نستخلص من الزيوت ومن ثم نضعها على الحواجب مرة كل أسبوع.

 

موضوعات متعلقة:

 

تعرف على فائدة قلم الحواجب للتجميل

 

 

مكياج الجامعة فى أبهى صورة.. 7 خطوات للحصول على رموش أكثر كثافة

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *