الرئيسية / توب / لصاحبات النظارات الطبية.. احصلى على مكياج عيون ساحر

لصاحبات النظارات الطبية.. احصلى على مكياج عيون ساحر

بلا شك أن النظارات الطبية تخفى  جمال عيون المرأة  وتضعف من جاذبيتها وإطلالتها ، وفى أحيان كثيرة لا تستطيع المرأة الاستغناء عن نظاراتها الطبية كما تواجه بعضهن صعوبات عند وضع مكياج العيون  أثناء ارتداء النظارة، لذلك يقدم لك موقع “كايرو دار” مجموعة من النصائح للحصول على طلة مميزة وساحرة بالنظارة الطبية.

 

 

 

نوع عدسة النظارة الطبية:

إذا كانت الفتاة ترتدى عدسة مقعرة  نتيجة لقصر النظر فإن عينيها ستبدو أصغر لذلك ننصحها بتكبير عينها بواسطة قلم آيلاينر أسود مع سحب العينين لأعلى تبدو أوسع مما عليه.

أما إذا كانت الفتاة ترتدى عدسة مكبرة نتيجة لبعد النظر فإن عينيها ستبدو أكبر من حجمها  لذلك عليها وضع ظلال عيون داكن اللون لتبدو أصغر مما عليه.

الحواجب:

يجب أن يكون هناك تناسق بين سمك الحواجب وإطار النظارة الطبية فإذا كان الإطار عريض ينبغى أن تكون الحواجب سميكة لكى تظهر أما إذا كان الإطار صغير ينبغى أن تكون الحواجب رفيعة كى يكون مستوى الحواجب قريب من الإطار.

الكونسيلر

تبرز العدسات المكبرة منطقة العين وما تحتها فإذا كنتِ تعانين من مشكلة الهالات السوداء فعليك إخفائها بوضع الكونسيلر برفق على الزوايا الداخلية والخارجية للجفون ثم قومى بتثبيت الكونسيلر باستخدام بودرة الوجه.

ظلال العين

البساطة هى القاعدة، فالنظارة تعد بمثابة قطعة اكسسوار وبالتالى لست فى حاجة إلى وضع ظلال عيون جرىء وصاخب فقط ضعى ألوان هادئة ومحايدة كالبيج والبنى والبينك.

الماسكرا

ابتعدى عن شراء الماسكرا،  التى تعطي لرموشك طولا لعدم احتكاكها بعدسات نظاراتك ولكن استخدمى الماسكرا التى تعطى لرموشك كثافة لتبدو أكبر حجمًا وتبرز جمال عينيك.

 

 

 

 

 

 

الموضوعات المتعلقة:

خطوات بسيطة لرسم العيون كالمحترفين

بالصور ….تعلمى مكياج العيون

10 أخطاء فى وضع مكياج العيون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *